انسبروك من المدن النمساوية الساحرة ومن أكبر مدن النمسا، وتتميز المدنية بمعالمها التاريخية والطبيعية المذهلة، وسوف نتعرف اليوم على أهم الأماكن السياحية في انسبروك من خلال الأسطر القادمة.

أهم الأماكن السياحية في انسبروك

جبال نورد كيتين المذهلة

تعتبر مدينة انسبروك من أهم وأفضل المدن في النمسا، وتتميز بالكثير من المزارات والمعالم السياحية، وبها عدد كبير جدا من الطبيعة الخلابة، وتحاط المدينة بالجبال من جهات كثيرة.

قلعة أمبراس

تضم مدينة انسبروك عدد كبير من المزارات والآثار والمتاحف، مما يميزها عن غيرها من المدن، حيث يستطيع الزوار زيارة قلعة أمبراس العظيمة عن طريق حافلة سياحية تقوم بتوصل الزوار إلى القلعة.

وتعد قلعة أمبراس من أقدم وأشهر القلاع في العالم، وتضم القلعة مجموعة من التحف النادرة والأسلحة والقطع الفنية الأثرية.

قرية إيجلز

تمتد القرية على سهل أخضر يحيط الغابات والجبال، وتبعد القرية حوالي 5 كيلومترات عن مدينة انسبروك، وهي من الأماكن الجميلة تتميز بالطبيعة الرائعة والخلابة.

ميدان إيجلز المثير

يعد من أشهر وأبرز الميادين للتزلج الموجودة في أوروبا، ويعد من سباقات التزلج الممتعة والتي تصل سرعة السباق إلى 100 كم في الساعة.

ساحة وشارع ماريا تيريزا

تتميز الساحة بالجمع بين الماضي والمستقبل، وتعد مكان مميز ورائع للتنزه، وتضم الساعة الكثير من الأنشطة المختلفة، وتعد من المعالم السياحية الهامة في انسبروك.

برج التزلج الأولمبي

يعد البرج من المعالم السياحية المميزة في مدينة انسبروك، فيضم البرج مجموعة من المطاعم على قمة البرج، وأثناء جلوس السياح في أحدى المطاعم يمكنهم مشاهدة مجموعة من معالم مدينة انسبروك الرائعة مما تعطي السياح شعور رائع ومميز.