تورونتو من أكبر وأجمل مدن كندا، وتتميز السياحة في تورونتو الكندية بالتقدم والحداثة، بالإضافة إلى الطبيعة المائية المذهلة، فتحتوي المدينة على الكثير من الجداول والأنهار التي تصب في بحيرة أونتاريو الرائعة، وسوف نتعرف اليوم على أهم المعالم السياحية في تورونتو الكندية من خلال الأسطر القادمة.

أهم المعالم السياحية في تورونتو الكندية

متحف أونتاريو الملكي

يعد من أحدى المعالم السياحية الهامة في تورونتو، ويضم المتحف أكثر من 6 مليون مسم يغرض من خلالها الكثير من التاريخ والثقافات، ويعتبر أكبر متحف في كندا.

مركز هاربور فرونت

يعتبر من أفضل وأهم الأماكن السياحية في تورونتو وخاصة للعائلات، ويضم المركز أنشطة مميزة للكبار والصغار كالتزلج على الجليد والاستمتاع بمشاهدة السفن الكبرى.

معرض تورونتو

يعتبر المعرض من أشهر وأفضل الأماكن السياحية في تورونتو، وهو حديقة تقع على ضفاف بحيرة أونتاريو والتي تذب الكثير من الزوار والسياح سنويا، للاستمتاع بالاستعراضات المميزة التي تقديمها الحديقة، وتضم أيضا الحديقة الكثير من المعارض المتنوعة.

جزيرة تورونتو

من الجزر المميزة في المدينة والتي لا تتم الرحلات والذهاب إليها إلى في أماكن معينة وذلك بسبب تجمد المياه فيها، وتقع في وسط المدينة العديد من الألعاب المخصصة للأطفال، وأماكن مخصصة لصيد الأسماك وأماكن مخصصة للسباحة وممارسة بعض الألعاب المائية.

منطقة التقطير التاريخية في تورونتو

وهي من منطقة مميزة مصممة على الطراز التاريخي القديم، وتتميز بالمقاهي الرائعة التي توفر للسياح أماكن جلوس مميزة تجمع بين الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المذهلة، وتضم المنطقة أيضا مصنع شكولاته يقدم للزوار قطع الشكولاته ذات الطعم الرائع، كما يعرض أيضا دورة لتصنيع الشكولاته منذ البداية وحتى خروجها للزوار في غلافه المميز.