نيويورك من المدن الجميلة في الولايات المتحدة، والتي يوجد بها العديد من الأماكن السياحية المميزة، وسوف نتعرف اليوم على أفضل الأماكن السياحية في نيويورك من خلال الأسطر القادمة.

أفضل الأماكن السياحية في نيويورك

متحف المتروبوليتان للفنون

يعد المتروبوليتان للفنون من المتاحف المشهورة في نيويورك، ويحتوي المتحف على حضارات متنوعة وعلى مجموعة من الفنون ويتميز بالعراقة والفخامة، ويشبه المتاحف الأوروبية المميزة مثل اللوفر في فرنسا.

سنترال بارك

تعد من أهم الحدائق المميزة الموجودة في نيويورك، ويوجد في الحديقة أماكن للتجول والمشي وممارسة الرياضة المتنوعة مثل: ركوب الدراجات الهوائية والجري، وتتميز الحديقة أيضا بمساحتها الكبيرة ومناظرها الطبيعية الجميلة من نباتات متنوعة وأشجار، وتحتوي على الكثير من المطاعم والمقاهي التي توفر للسياح كل ما قد يحتاجون إليه، وتحتوي أيضا على قطعة أثرية مصرية مشهورة وهي مسلة كليوبترا التي تعتبر من أبرز المعالم السياحية في نيويورك.

تمثال الحرية

من أهم الأماكن السياحية في نيويورك وفي أمريكا بشكل عام، وهو عبارة عن تمثال سيدة تحررت من قيود الاستبداد وتضع في يدها اليمنى مشغلا يرمز إلى الحرية وتحمل في اليد الأخرى كتاب منقوش عليه بالأحرف الرومانية جملة 4 يوليو 1779، وهو تاريخ إعلان استقلال الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى رأسها تاج به 7 أسنة طويلة ترمز إلى القارات السبع في العالم.

مكتبة نيويورك العامة

من أكبر المكاتب في أمريكا وثالث أكبر مكتبة في العالم، وتعتبر أيضا من أبرز مكتبات الأبحاث في الولايات الأمريكية المتحدة، وتضم المكتبة مجموعة متنوعة من الكتب، وتحتوي أيضا على عدد كبير جدا الكتب من المجالات المختلفة، وتعد من أفضل المعالم السياحية في نيويورك وذلك لمكانتها العملية الكبيرة.

الجادة الخامسة

من أجمل وأهم الأماكن السياحية في نيويورك وذلك لاحتوائها على عدد كبير من الأماكن الهامة، وتحتوي على العديد من معالم نيويورك الهامة مثل: مركز روكفلر ومبنى امباير ستيت المشهور.

أوبرا متروبوليتان

من أفضل وأبرز دور الأوبرا عالميا والتي تعرض العروض المتنوعة، مما يجعلها تجذب الكثير من الزوار، وتعد من أجمل الأماكن السياحية في نيويورك.