تعد مدينة شيكاغو المدنية الثالث في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث التعداد السكاني، وسوف نتعرف اليوم عن أفضل الأماكن السياحية في شيكاغو من خلال الأسطر القادمة.

أفضل الأماكن السياحية في شيكاغو

حديقة حيوان منتزه لينكولن

تعتبر حديقة حيوان المنتزه لينكولن ساحة خضراء في وسط المدينة، تساعد حديقة حيوان منتزه لينكولن على توفير الحماية للمخلوقات الجميلة والنادرة، وهي من أهم الأماكن السياحية في شيكاغو وخاصة للأطفال.

حوض شيد المائي

يعد حوض شيد المائي من الأماكن السياحية المميزة التي تجذب الكثير من الأشخاص إليه، حيث يضم الحوض مجموعة مختلفة ومتنوعة من الحيتان والأسماك والدولفين والكثير من الأماكن المائية الأخرى، ويضم أيضا العديد من الثدييات والطيور.

يعد حوض شيد المائي من أكبر معارض لأسماك القرش ضخامة وتنوع في أمريكا الشمالية.

ديفون أيف

يضم معرض ديفون أيف تنوع كبير من الثقافتين الهندية والباكستانية ويضح ذلك من وجود المجوهرات والملابس التي تدل على ذلك.

قرية بلسن الصغيرة

تعد من أجمل وأشهر الأماكن السياحية في شيكاغو، وبالأخص لمن يرغب في معرفة الثقافة المكسيكية، ويوجد بقرية بلسن متحف الفنون المكسيكي، ويوجد بها الكثير من المطاعم المكسيكية المشهورة بتقديم أشهى الآكلات.

الحديقة النباتية شيكاغو

تعتبر واحدة من أجمل وأبرز الأماكن السياحية في شيكاغو، وتتميز بطبيعتها الساحرة وزهورها الجميلة.

متحف العلوم والصناعة

من أغرب وأجمل الأماكن السياحية في شيكاغو، ويحتوي هذا المتحف على متحف العلم الأكبر، والذي يمكن التجول بداخله في غواصة ألمانية، ويوجد به مصنع للألعاب.

متحف الفن المعاصر

من الأماكن المميزة التي تجمع ألوان مختلفة من الفنون، ويذهب إليه محبين الفنون للتجول فيه، وللتعرف على الفنون ويضم أيضا مجموعة من الصور والمنحوتات والأفلام والفيديو مع وجود الكثير من العروض.

مرصد جون هانكوك

يمكن للسياح من خلاله مشاهدة أروع المناظر الرائعة لمدينة شيكاغو، ويعد هذا المكان من أجمل وأروع المعالم السياحية في مدينة شيكاغو.