تعتبر الرحلات السياحية في مرسين من أفضل الرحلات السياحية في تركيا، وذلك لجمال وسحر الأماكن السياحية في مرسين، وسوف نتعرف اليوم على أفضل الأماكن السياحية في مرسلين من خلال الأسطر القادمة.

أفضل الأماكن السياحية في مرسين

ساحل مدينة مرسلين الرائع

ساحل مدينة مرسلين من السواحل الهادئة والرائعة، والذي يوجد به فنادق مميزة وفاخرة، وبالرغم من الخدمة الرائعة والمميزة في تلك الفنادق إلا أن أسعارها مناسبة وفي متناول الكثير من السياح، مما يلجأ إليها الكثيرون سواء كانوا من المدنية أو خارجها لتمتع بزيارة الأماكن السياحية في مرسلين.

متحف طرطوس الأثري

من المتاحف العريقة في مدينة مرسلين، ويضم المتحف جميع الآثار التاريخية للحضارات التي تعاقبت على حكم المرسلين.

قلعة قواريقوس التاريخية

تعد من أهم الأماكن السياحية في مدينة مرسلين وذلك بسبب موقعها الإستراتيجي والتجاري، وهذه القلعة قام بترميمها ثلاث حضارات وهم: الفارسية، والعثمانية، والرومانية.

قلعة المعمورة الإستراتيجية

تعد قلعة المعمورة من القلاع القوية والضخمة، والحصينة في مرسين وشيدت هذه القلعة بسبب الدفاع عن مرسلين وحمايتها ضد أي غزو.

وادي أنامور بطبيعته الخضراء الرائعة

تنبع المياه التي تروي وادي أنامور من جبال طرطوس، ومن ثم تصب في البحر المتوسط وتعتبر زيادة وادي أنامور من أهم الأماكن السياحية في مدينة مرسلين.

نبذة حول الأماكن السياحية في مرسلين

يوجد الكثير من المعالم السياحية في مرسلين مثل : شلال ايليسو، ووادي ليمونلو، وقلعة بالان كيشليك والعديد من المناطق السياحية الأخرى التي تستحق الذهاب إليها عند السفر إلى مرسلين.