تعرف الإمارات بالتقدم في التعليم العالي عالميا، ولذلك يرغب الكثير من الطلاب في تكملة دراستهم في الإمارات العربية المتحدة، وسوف نتعرف اليوم على أفضل الجامعات في الإمارات من خلال الأسطر القادمة.

أفضل الجامعات في الإمارات

 جامعة باريس

 جامعة باريس

توجد جامعة باريس في مدينة أبو ظبي, وتعد من أحدى مؤسسات التعليم العالي ويجذب إليها الكثير من أفضل الطلاب من الأمارات ومن جميع دول العالم، وتعبر واحدة من أفضل الجامعات في الأمارات.

جامعة الخليج الطبية

جامعة الخليج الطبية

من الجامعات التي أنشأت بقرار من وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ويرجع تسميتها بجامعة الخليج الطيبة، نسبة لكلية الطب وتخصصاتها.

جامعة الإمارات العربية المتحدة

جامعة الإمارات العربية المتحدة

تعد أفضل وأهم جامعة متكاملة وشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أيضا من الجامعات الرائدة والعريقة في دولة الإمارات، وتتميز بتقديم مجموعة كاملة من البحوث المكثفة والبرامج الجامعية.

جامعة حمدان بن محمد

جامعة حمدان بن محمد

تهتم جامعة حمدان بن محمد بنشر ثقافة التميز والجودة والبحث العملي، وذلك من خلال التعليم الإلكتروني على جميع أنحاء المنطقة العربية بأكملها، وتعتبر الجامعة من أفضل الجامعات في الأمارات.

الجامعة الكندية في الأمارات

الجامعة الكندية في الأمارات

يتميز نظام الجامعة الكندية في الأمارات في حدود ثقافة وقيم الإمارات العربية المتحدة، وتضم الجامعة الكندية في الأمارات كلية الهندسة المعمارية، وكلية التصميم الداخلي، كلية إدارة الأعمال, وكلية العلوم التطبيقية والتكنولوجيا، كما تمنح الجامعة درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير للطلاب.

جامعة جميرا

جامعة جميرا

تعد من أحدى أفضل جامعات في الأمارات، وتعد من المؤسسات العالية الخاصة والمعتمدة في التعليم والتي تعمل على تهيئة حياة مهنية للطلاب للتدريس باللغة العربية والعلوم الصحية والتعليم والأعمال التجارية والدراسات الإسلامية، وتوفر الجامعة بيئات التعلم المتطورة والداعمة والتي تعترف بالمواهب وتشجعهم وتعمل على دعمهم، بالإضافة إلى توفير مرافق تعليمة وترفيهية وخدمات صحية المنفصلة لكل من الطلاب والطالبات.

جامعة الإمارات للطيران

جامعة الإمارات للطيران

تعتبر أيضا من أفضل الجامعات في الأمارات بالإضافة إلى أنها تعتبر منطقة إطلاق للحصول على وظيفة في إدارة المجالات التقنية للطيران.