يشتهر فصل الربيع بميزة فائقة بأحدث وأشيك و أشهر العطور الربيعية ،فالعديد من النساء تريد أن تكتسب رائحة الورد لها فقط وأن تكون متميزة بها دون عن غيرها من النساء، فالعطور الربيعية هي تلك العطور التي تتميز برائحة خاصة تميزها عن الغطور الأخرى وبالذات إذا كانت ذات رائحة عطرية مميزه من أعماق وروح وقلب الربيع وبالأخص إذا كانت مختلطة برائحة العطور المنعشة.

العطور الربيعية

إن أسواقنا الآن أصبحت مليئة بأجمل وأحسن تشكيلة من العطور التي يتميز بها فصل الربيع والتي سوف تكون مناسبة جداً لإطلالتك العطرية الفواحة التي سوف تناسبك في جميع المناسبات، فالعطور لها أهمية كبرى مثلها مثل الملابس والإكسسوارات لأنها تعتبر جزء مهم جداً للأناقة الذي تعبر عن شخصية المرأة، وحتى لا يصيبك الحيرة فقمنا باختيار أشيك وأشهر العطور الربيعية الخاصة بالورد.

أقوى العطور الربيعية الموجودة بالأسواق

عطر Carolina Herrera Good Girl Eau de Parfum Good

Carolina Herrera Good Girl Eau de Parfum Good
Carolina Herrera Good Girl Eau de Parfum Good

يعتبر هذا النوع من العطور هو من أشهر العطور الربيعية التي يمكن اقتناؤها، حيث إنه من العطور المنعشة والدافئة فهو يعتبر عطر مناسب لكل امرأة عصرية وأنيقة وتهتم بالتغيير، فهو عطر سكري يتميز بنفخات الكاكاو واللوز والقهوة وفول التونكا مع زهرة الحدبي والياسمين.

كما أن هذا العطر يجمع بين المتناقضات لامرأة تعشق الجانب الجيد من شخصيتها وأخرى تخفي بداخلها الكثير من القوة.

عطر  Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs

Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs
Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs

فهو يعد من أشهر العطور التي تجعلك تشعري بانتعاش ولهذا السبب يحبه كثير من النساء وفي الغالب في فصل الربيع، ويعود هذا الفضل لتركيبته الزهرية والتي هي تعتبر خيار لكل امرأة رومانسية وجذابة.

فهذا العطر يحتوي على نفخات زهر التفاح والليتشي والبنفسج والورد والياسمين مع خليط عطري متمازج مع البرقوق وخشب الأرز والمسك، وأن هذا العطر يدوم لفترات طويلة مما يجعله متميزاً.

عطر D&G Light Blue Perfume for Women D & G Light Blue Perfume for Women

D&G Light Blue Perfume for Women D & G Light Blue Perfume for Women
D&G Light Blue Perfume for Women D & G Light Blue Perfume for Women

يعد من العطور الرائعة التي يتمتع بجاذبية خاصة لا تستطيع مقاومتها فهو يعتبر من العطور الزهرية ذو الفاكهة تم إنشائه سنة 2011 ولكنه أصبح واحدا من أشهر العطور الربيعية، فهو يعد عطر أنوثي لكل امرأة تحب التغير والتجديد.

فهو متكون من الليمون الصقلي والتفاح وخشب الأرز مع الياسمين والأزهار البيضاء وخشب الخيزران مع القليل من نفخات المسك والعنبر ليصنعوا تركيبة رائعة تلفت الأنظار.