تعتبر القراءة  من أفضل الهوايات التي يلجأ الكثير لعملها، ومن أجمل ما تقرأ هي كتب إيهاب فكري ،وذلك لأنها كتب من نوع فريد ومميز وتأخذك إلى عالم آخر من المعرفة، وذلك لأن كتبه تضم الكثير من المعلومات والأمور والقضايا التي تهم الكثير من الأشخاص، والتي من بينها الكتب المخصصة لتنمية القدرات الإدارية والتي كتبها المؤلف الكبير إيهاب فكري في مجموعة كبيرة من الكتب.

إيهاب فكري

كما أن الدكتور إيهاب فكري لم يقتصر دوره في تنمية القدرات الإدارية فقط من خلال الكتب حيث إنه يقوم بعمل الكثير من مقاطع الفيديو على اليوتيوب لكي يستفيد منها الكثير من الأشخاص.

من أشهر كتب إيهاب فكري

كتاب فن الكلام وأصول الحوار الناجح

كتاب فن الكلام لإيهاب فكري
كتاب فن الكلام لإيهاب فكري

هذا الكتاب من أفضل الكتب التي قام بكتابتها الدكتور إيهاب فكري ،وذلك لأن هذا الكتاب تناول العديد من القضايا الهامة التي يواجهها الشخص وبالأخص الذي يعمل في مجال الإدارة، وتناول هذا الكتاب طرق التحدث والتفكير الذي يمكن أن يقوم بها كل شخص إداري حتى تمكنه من الوصول إلى النجاح في أقل وقت ممكن.

وبالرغم من أن هذا الكتاب صغير الحجم إلا أنه تناول العديد من المفاهيم الهامة التي يستفيد منها الكثير من الأشخاص في مجال الإدارة.

كتاب أصحاب الكاريزما

كتاب أصحاب الكاريزما
كتاب أصحاب الكاريزما

هذا الكتاب من أشهر الكتب لهذا الكاتب وذلك لأنه يقوم بسرد العديد من الأمور التي تخص الشخص الإداري حيث إن الكتاب يقوم بطرح بعض الأفكار التي تفيد في مجال القيادة، وأهم ما يميز هذا الكتاب أنه يقوم بشرح الطرق الصحيحة للتعامل مع الآخرين بمنتهى اللباقة، ووضح فيه الدكتور إيهاب فكري أهمية الكاريزما وعلاقتها الكبيرة بفن الإدارة والنجاح.

كتاب شارع النجاح

يعتبر هذا الكتاب من الكتب المميزة من عدة كتب إيهاب فكري، وذلك لأنه تناول قصة مختلفة لأربعة شباب، وقد روى الكتاب عن قصصهم المختلفة وعن حياتهم، وكان هؤلاء الشباب بالرغم من أنهم يمتازون بالعديد من الصفات المتميزة إلا أنهم كانوا لا يشعرون بمعنى السعادة، وأوضح للقراء بعض الأفكار التي تعطيهم معنى السعادة، وذلك في سياق القصة بطريقة مختلفة عن طريق الأربع شباب.