إذا كنت من محبي القراءة وتتمتع بذلك فعليك الحصول على مؤلفات زينب البحراني المعروفة، هذه المؤلفة الشهيرة والتي تنتمي للملكة العربية السعودية، حيث تعبتر هذه الكاتبة واحدة من أفضل وأشهر الكتاب والمؤلفين في العالم أجمع، وذلك لأنها تناقش الكثير من القضايا المتنوعة من خلال مؤلفاتها الكثيرة والمتعددة التي تقوم بطرحها لقرائها ومعجبيها.

زينب البحراني

فهي تمتلك لموهبة كبيرة وعظيمة في مجال الكتابة والتأليف لذلك عليك أن تفكر في قراءة جميع مؤلفات زينب البحراني، والتي سوف نعرضها عليكم.

تعرف على مؤلفات زينب البحراني

رواية هل تسمح لي أن أحبك

رواية هل تسمح لي أن أحبك
رواية هل تسمح لي أن أحبك

هذه الرواية  تعتبر واحدة من أشهر وأفضل المؤلفات التي كتبها الكاتبة زينب البحراني، وتناقش الكاتبة بتلك الرواية مجموعة من القضايا الهامة في المجتمع في هذه الرواية، حيث أنها تناقش فيها جميع المشاكل التي تتعرض لها المرأة في المجتمع العربي، وتتحدث هذه الرواية عن ما يحدث للمرأة من أمور مختلفة تجعلها مقيدة وذلك بسبب العادات والتقاليد القديمة المتشددة التي تقلل من شأن المرأة.

كتاب فتاة البسكويت

هذا الكتاب أيضا هو واحد من أهم وأشهر المؤلفات لهذه الكاتبة حيث حاز على إعجاب الكثير من الأشخاص، وذلك بسبب أسلوب الكاتبة زينب البحراني السهل والمشوق، وهذا الكتاب عبارة عن مجموعة من القصص المختلفة، والتي بلغ عددها حوالي عشر قصص تقريبا، وكانت فكرة الكتاب هي من جعلته في مقدمة المؤلفات الخاصة بزينب البحراني.

كتاب على صليب الإبداع

على صليب الإبداع
على صليب الإبداع

هذا الكتاب هو من أفضل الكتب وأقوى المؤلفات التي كتبتها الكاتبة زينب، حيث إنه يضم الحديث عن مجموعة كبيرة من المؤلفين والمبدعين، ويدور هذا الكتاب على حياتهم الخاصة ومؤلفاتهم أيضا، كما أن الكتاب يتناول مشاكلهم التي تعرضوا لها وأيضا ظروفهم المؤلمة التي تعرضوا لها طيلة حياتهم، ويتناول هذا الكتاب الحديث عن أربعون شخص من المؤلفين والمبدعين.

كتاب مذكرات أديبة فاشلة

مذكرات أديبة فاشلة
مذكرات أديبة فاشلة

هذا الكتاب من الكتب التي يجب على كل شخص اقتناؤه حيث إنه يضم الكثير من القضايا الهامة والمفيدة للأشخاص، حيث إنه يتحدث عن الفشل وعن الطرق المؤدية له وبالأخص في مجال الأدب، كما أنه تحدث عن مشاكل المرأة وفشلها ومعاناتها التي تعرض لها، كما أنها سردت في هذا الكتاب مشوارها حتى وصلت لهذه المكانة، وهذا الكتاب من أفضل مؤلفات زينب البحراني بشكل عام.