الكثير من الأشخاص يسعى بأن يحصل على أحدث تطبيقات الآيفون وذلك لأن جهاز هاتف الآيفون هو واحد من أفضل الأجهزة الذكية التي أصبح الكثير من الأشخاص يحاول اقتنائها، وظهرت الكثير من تطبيقات الآيفون الخاصة به وحده، عن العديد من أنواع الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق.

تطبيقات الآيفون

وبالأخص في هذا العام أصدرت العديد من الشركات مجموعة كبيرة من التطبيقات التي ينفرد بها أجهزة الآيفون بإصداراتها المختلفة والمتعددة، وسوف نتعرف على بعض تطبيقات الآيفون الحديثة التي تم إصدارها لهذا العام.

أحدث تطبيقات الآيفون لهذا العام:

تطبيق الباسوورد

تطبيق الباسوورد
تطبيق الباسوورد

هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الآيفون الحديثة والتي تم إصداره مؤخرا ويتميز هذا التطبيق بأنه يحمي جميع البيانات الخاصة بصاحب الهاتف، حتى لو تعرض الهاتف للسرقة لا يمكن لأحد أن يصل للبيانات الخاصة ولا الملفات التي توجد على جهاز الهاتف، وهو أيضا يساعد في تأمين ملفاتك وبياناتك على الهاتف المحمول.

حيث يمكنك عمل كلمة مرور لجميع الملفات الموجودة على الهاتف، وفي حالة نسيان كلمة المرور يمكنك هذا التطبيق من استرجاعها بسهولة.

تطبيق أبل سبورت

Apple Support
Apple Support

هذا التطبيق مميز ومفضل للكثير من الأشخاص حيث إنه من أنواع التطبيقات المجانية المتاحة لأجهزة الآيفون، ويساعد هذا التطبيق على التواصل مع الفريق الخاص بالأيفون وذلك ليسهل عليك حل الكثير من المشاكل التي قد تواجهك في استخدام الهاتف، وهو مميز في سهولة استخدامه.

تطبيق جوجل بلاي

هذا التطبيق يساعدك كثيرا في التمتع بسماع الموسيقى المختلفة والأغنيات، حيث إن هذا الطبيق يمكنك من سماع الأغنيات بطريقة متواصلة، ولا يتم عمل فواصل إعلانية بين الأغنيات وبعضها في هذا التطبيق.

تطبيق سكوير كاش

تطبيق سكوير كاش
تطبيق سكوير كاش

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الحديثة لأجهزة الأيفون، حيث إنه يمكنك من سهولة إرسال الأموال إلى الأشخاص الآخرين بمنتهى السهولة والسرعة، ويمتاز هذا التطبيق أنه من التطبيقات المجانية والتي يمكن الحصول عليه بسهولة بدون أي رسوم مادية.

تطبيق نوزل

هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات الآيفون لهذا العام، وذلك لأنه يمكنك من متابعة الكثير من الأخبار وبالأخص إذا كنت من الأشخاص المستخدمين لبرنامج تويتر، فهذا التطبيق يمكنك من استلام الأخبار وجميع الإشعارات الخاصة بتطبيق تويتر.