يستلزم فصل الصيف والطقس الحار وجود مكيف شباك بكل منزل أو شركة أو مؤسسة، والآن قمنا بتوفير كافة المعلومات المطلوبة عن مكيفات الشبابيك، بخاصة المكيفات التي تتوافر في أسواق المملكة لعام 2017، بحيث يُتاح أمام قرائنا حرية الإختيار في حال الرغبة في شراء مكيف شباك ،حيث سنعرض كافة الموصفات بشكل جيد خلال هذه السطور التالية.

مكيف شباك

مكيف شباك LG

مكيف شباك من LG
مكيف شباك من LG

تعد شركة LG رائدة بعالم الأجهزة الإليكترونية، حيث تقدم لكل عملائها مكيف شباك مميز من السهل تركيبه وتنظيفه يتناسب مع ديكورات المنزل مما يزيد من جماله وروعته، حيث أنه يمنح جو لطيف وبارد يتميز هذا المكيف بلونه الأبيض الشاهق، تبلغ سعته التبريدية حوالي 24000 وحدة وله فترة ضمان رائعة، يبلغ سعره بالأسواق 1650 ريال سعودي.

مكيف هواء شباك ماركة جبكو

هذا المكيف متاز بأنه يعمل بدون صوت، له العديد من المميزات حيث يقوم بتلطيف الجو في الأماكن الضيقة بشكل مميز، تبلغ قوته 18000 وحدة، تبلغ أبعاده حوالي 66 سم بينما عرضه 69 سم أما عن العمق فهو 43 سم، هذا المكيف مناسب جداً للمكاتب المحدودة والغرف العادية، يبلغ سعره حوالي 1060 ريال سعودي.

مكيف هواء شباك من نيكاي

مكيف هواء شباك من نيكاي
مكيف هواء شباك من نيكاي

هذا المكيف يقوم بائعيه بمنح ضمان لمدة عامين كاملين، يقوم هذا المكيف بتلطيف الجو بدون أية أصوات، يمتاز بشكله الأنيق حيث يتناسب جداً مع كافة ديكورات المنازل سواء العادية أو الفخمة، هذا المكيف لونه أبيض، تبلغ قوته 17000 وحدة، فهو يعمل على نظامي التدفئة والتبريد، يبلغ وزنه 60 كيلو، أما عن سعره في الأسواق فيبلغ 1000 ريال سعودي.

مكيف ستار فيجن

فهو ليس فقط مكيف شباك مميز بل أنه يحظي بسمعة طيبة كثيراً بين الزبائن، وذلك لتوافر الكثير من الضمانات له بنفوس مستخدميه، فيعتبر هذا الجهاز هو الأنسب ذو أقوى علامة تجارية بجميع أرجاء المملكة، يمتاز بشكله العام الأنيق وعدم وجود أي أصوات له أثناء تشغيله.

يعمل هذا المكيف على تبريد الجو منتهى الكفاءة، كما أنه يعمل على نظامي التبريد والتدفئة، تبلغ سعته التبريدية حوالي 24000 وحدة، يبلغ سعره بالأسواق 1650 ريال سعودي.

مكيف ستار واي

مكيف هواء من ستار واي
مكيف هواء من ستار واي

يتوافر من مكيف شباك ذو الحجم الكبير الذي يتم إٍتخدامه بالأماكن الواسعة كالغرف الكبيرة وصالات الإستقبال، فيعمل على تلطيف درجة الحرارة والحد من إرتفاع درجة الحرارة في الصيف، يبلغ وزنه حوالي 80 كيلو، تبلغ سعته التبريدية 24000 وحدة كما يمتاز بشكله الأنيق، يبلغ سعره 1450 ريال سعودي، أما عن المكيف ذو الحجم الصغير الذي تطرحه ستار واي فيعد من أكثر المكيفات قوة.

فيمتاز بجودته العالية، وسعته التبريدية التي تصل إلى 18000 وحدة، يعمل بنظامي التبريد والتدفئة، فيوجد به كمبروسور هواء للضغط، كما يوجد أيضا بالمكيف عدد من الألياف الزجاجية المميزة ويبلغ وزنه 70 كيلو، من الممكن وضعه بالمكاتب والغرف العادية، يبلغ سعره 1000 ريال سعودي.