أصبح وجود عجانة كهربائية حديثة بكل مطبخ من أساسيات كل منزل، إذ تساعد تلك العجانة ربات البيوت على إعداد الأطعمة المختلفة بخاصة العجائن والحلويات المختلفة والبسكويت والمخبوزات والكعك،  كل هذا من أجل إعداده يتطلب وجود عجانة كهربائية ذات مواصفات جيدة كي تناسب قضاء تلك الأعمال سريعاً.

عجانة كهربائية

واليوم إخترنا لكم أفضل العجانات الموجودة في أسواق المملكة، ليتوافر لدى زائرينا كافة المعلومات التي تساعدهم على إختيار الأفضل والأنسب.

أفضل عجانة كهربائية بالسعودية

عجانة جيانت ميكسر

تعتبر أقوى عجانة كهربائية على الإطلاق، حيث تبلغ سعتها 6 لترات وتقوم بعملية العجن والخلط بمنتهى السهولة وبصوت منخفض، يتوافر بتلك العجانة 6 سرعات على التوالي، فوعائها مصنوع من مادة الإستانلس ستيل، لذا فليس هناك دواعي للقلق من تعرضها للصدأ، أما عن القدرة الكهربية التي تستهلكها العجانة فتبلغ 1500 وات بالساعة، يبلغ سعرها 1000 ريال سعودي.

عجانة مولينيكس

عجانة مولينيكس
عجانة مولينيكس

وتسمى بالعجانة الأنيقة حيث تلقى إنتشاراً واسعاً بأغلب الأسواق العالمية بخاصة في الوطن العربي، حيث أنها من منتجات شركة مولينيكس التي تمتاز بتوافر كافة قطع الغيار الخاصة بها في منتهى السهولة، يبلغ معدل إستهلاكها من الكهرباء حوالي 700 وات في الساعة.

بينما سعة الوعاء فتبلغ 3.5 لتر، يتوافر بها أربعة سرعات متتالية، كما أنها مزودة بعدة أسلحة للعجن، كما أنها غير قابلة للصدأ ومن السهل تنظيفها، يبلغ سعرها بالأسواق 660 ريال.

عجانة السيف

عجانة السيف
عجانة السيف

فهي ليست عجانة كهربائية تقوم بالعجن فقط بل أنها عبارة عن عجان متكامل له إستخداماته المتعددة كالطحن والعجن والخلط والخفق، يتوافر بها 6 سرعات مما يوفرالكثير من الجهد والوقت حيث يمكن الحصول على ماهو مطلوب في بضع دقائق، يأتي هذا العجان بثلاث شفرات كبيرة للقيام بالطحن والعجن والخلط.

كما يأتي معه مطحنة للحبوب وجهاز ذو قاعدة ومقبض مطاطيين بحيث لا يتعرض العجان للإنزلاق أثناء إستخدامه، يبلغ سعره 410 ريال.

عجانة جيباس

تمتاز بمكونها عجانة كهربائية فريدة من نوعها ذات قدرة عالية على الخلط بخاصة أنها مزودة بوعائين للخليط، يبلغ سعة الوعاء الأول 2.5 لتر والوعاء الثاني 1.5 لتر، بالإضافة لتوافر عدد من المضارب المختلفة للقيام بعملية الخلط، مصنوعة من الإستانلس ستيل، تبلغ قدرة إستهلاكها الكهربائي 800 وات بالساعة، من السهل جداً تنظيفها، يبلغ سهرها 400 ريال.

عجانة كينود

عجانة كينوود
عجانة كينوود

تلك العجانة لديها القدرة على إستيعاب أكبر قدر من العجين، حيث تبلغ سعتها الإستيعابية 4 لتر، تلك العجانة مصنوعة من مادة الستانلس ستيل الذي يقيها من الصدأ مهما طال عمرها، وبالرغم من أنها مصنوعة في الصين ولكنها تعمل بتميز وعمرها الإفتراضي طويل، كما تتوافر قطع غيارها بالأسواق ويبلغ سعرها 700 ريال.