تعتبر بروتينات بناء العضلات من أفضل المكملات الغذائية لدى الرياضيين حيث تساعدهم سريعاً على الحصول على الجسم الصحي المثالي والعضلات الضخمة، حيث تساعد العضلات على الضخامة والتمدد دون أية دهون، لكن هذا الأمر بحاجة لممارسة بعض التمارين الرياضية بحيث تساعد على الحصول على عضلات أفضل في وقت أقل.

بروتينات بناء العضلات

مما تتكون بروتينات بناء العضلات ؟

تحتوي بروتينات بناء العضلات على مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية التي يكون الجسم بحاجة إليها، وتستلزم إتباع نظام تغذية صحي يكون غنياً بالبروتينات، لذا فإننا الآن نقوم بتقديم أفضل البروتينات التي تساعد بشكل كبير على نمو العضلات.

إيزوبوليك

بروتين أيزوبوليك
بروتين أيزوبوليك

يعتبر واحداً من الفيتامينات المهمة التي تساعد بشكل كبير على بناء العضلات وتعمل على حرق الدهون في نفس الوقت، ويعتبر من أشهر وأقوى المكملات الغذائية التي تعمل على بناء العضلات، حيث يحظى على نسب عالية من المبيعات.

ناتشورز باونتي

من أهم أنواع الفيتامينات التي تساعد على بناء العضلات وذلك لإحتوائه على فيتامين سي الذي يحتاجه الجسم بصورة مستمرة، من أجل بناء عضلاته وحمايته من كثير من الأمراض، بجانب أنه يقي الجسم من الإرهاق والخمول والكسل.

أمينو

بروتين أمينو
بروتين أمينو

ويعتبر من بروتينات بناء العضلات حيث أنه يحتوي على أحماض الأمينو أسيد التي تعد من أهم العناصر التي تستخدم في بناء الأنسجة والعضلات، فمن الصعب على أي يجسم أن يقوم بعملية بناء عضلاته دون حصوله على تلك العناصر التي يتم إستخلاصها من بعض الأكلات مثل اللحوم الحمراء.

ميو فيوجن

يعد من أروع الأنواع حيث يتكون من مجموعة بروتينات بطيئة وسريعة الإمتصاص من الجسم، حيث تساعد على بناء وتكوين العضلات حتى تصل لشكلها المميز الذي يسعى إليه كل رياضي لديه الرغبة في بناء عضلاته وفي الوقت ذاته تساعد على رشاقة الجسم.

الكازيين

بروتين كازيين
بروتين كازيين

من البروتينات التي تسهم في بناء العضلات، حيث يتميز ببطء هضمه مما يساعد الجسم على تدفق الأحماض الأمينية إليه حتى وقت طويل بعد تناوله، ويفضل تناوله قبل الخلود للنوم من أجل الحصول على النتائج المطلوبة في وقت أسرع.

واي بروتين

واي بروتين لبناء العضلات
واي بروتين لبناء العضلات

من بروتينات بناء العضلات المتميزة لإحتوائه على أكثر من نوع من البروتينات، مثل بروتين الأيزولات الذي يتم إستخراجه من اللبن، ويوجد به أيضا مجموعة من الأحماض الأمينية التي لديها القدرة على التخلص من التعب العضلي.