تعد دبي واجهة سياحية جاذبة للكثير من السياح من كل مكان، لذا تكثر بها محلات بيع الهدايا التي تتناسب مع كافة الإحتفالات بمختلف أنواعها، التي يكن للسياح شرائها لأصدقائهم وأقاربهم كنوع من التفاخر لأنها هدية من إحدى محلات دبي.

محلات بيع الهدايا

هذا كله لا يلغي أن محلات بيع الهدايا في دبي غير حريصة على عرض الهدايا الراقية وتقديم طرق مبتكرة في التغليف، فهناك بعض المحلات بدبي تتمتع بجذبها لأعلى نسب من زيارات الزبائن بها سواء من داخل أو خارج دبي.

محلات محلات الهدايا بدبي

محل فور شوب

من محلات بيع الهدايا التي تختص بتقديم أرقى الماركات العالمية، بالإضافة إلى تقديمه لأجمل باقات الزهور التي تتناسب مع جميع الإحتفالات وتوفر خدمات التوصيل للمنازل، يقع المحل بأبراح الإمارات دبي.

محل Sauce Gifts

محل Sauce Gifts
محل Sauce Gifts

يعد من أروع المتاجر التي من الممكن زيارتها بدبي، يمكن من خلال هذا المحل شراء أفخم الهدايا ذات الماركات العالمية، فيوجد بالمحل تشكيلات رائعة من الهدايا التي تتناسب مع كافة المناسبات مثل هدايا أعياد الميلاد وكذلك هدايا الأطفال وغير ذلك من التحف والأنتيكات الفخمة.

محل محمصة الدار

محل محمصة الدار للهدايا بدبي
محل محمصة الدار للهدايا بدبي

من محلات دبي الراقية، حيث يختص ببيع هدايا الزهور والحلوى والمكسرات وتقدينها بأسعار تتناسب مع الجميع، كما يقوم المحل بتوفير العديد من طرق الدفع، يمتاز البائعين في المحل بإجادتهم للغتين العربية والإنجليزية، يقع المحل بالبرشاء في مقابل الأكاديمية الأمريكية بدبي بناء بلابميو.

متجر Versaca Home

متجر Versaca Home
متجر Versaca Home

يعد من أفخر المتاجر التي من الممكن زيارتها بدبي، غذ يقوم بتقديم تشكيلات رائعة من الأنتيكات والهدايا التذكارية ذات اللمسة الإيطالية التي تمزج بين النمطين العصري والكلاسيكي، كما يتميز المحل أيضا بعرضه لمجموعة رائعة من الديكورات ومستلزمات المنازل بما يناسب كل الأذواق، يوجد المتجر في طريق المركز الزمالي وسط مدينة دبي.

محل غرائب طرسام

محل غرائب طرسام للهدايا
محل غرائب طرسام للهدايا

يعد واحداً من أشهر محلات بيع الهدايا الموجودة بدبي، يتمتع بشعبية كبيرة بين السياح، وذلك لأنه يقوم بعرض الهدايا الفخمة المناسبة لكافة المناسبات، كما يوفر العديد من طرق الدفع المختلفة مثل بطاقات الإئتمان والدفع النقدي، يقع المحل بداخل مول الإمارات بدبي.

نفخ الطيب للعطور والعود

نفخ الطيب للعطور والعود
نفخ الطيب للعطور والعود

من أرقى المحلات بدبي، ما يميزه هو وجود باقة من أرقى الهدايا الشخصية ذات اللمسات العصرية، كما يوجد بطاقات المعايدة بالإضافة لوجود العطور ومستحضرات التجميل جميعهم من أرقى وأفخم الماركات العالمية، يقوم المحل بتقديم كل ما هو عصري وجديد بعالم البخور والعطور والعود الأصيل، يقع المحل في المحيصنة 4 بمدينة دبي.