اليوم نقدم أفضل قلاية كهربية التي تعمل بدون وضع أية زيوت، حيث باتت هذه القلاية الذكية من أساسيات أي أسرة ترغب في الحصول على الأطعمة الصحية التي تخلو من الكوليسترول ويحتوي على سعرات حراية قليلة، دون الإضطرار للحرمان من تناول البطاطس المقلية أو السمبوسة أو السناكس التي يعشقها الصغار والكبار على السواء.

قلاية كهربية

تلك الأكلات التي في العادة ما تكون سبباً في الإصابة بالسمنة والسكري والمعاناة من مشاكل بالقلب وتصلب الشرايين، فما كان على القائمين على تطوير القلايات الكهربية التي توصل إلى قلاية كهربية تعمل بدون نقطة زيت واحدة.

أفضل قلاية كهربية لمطبخك

قلاية فيليبس

قلاية فيليبس
قلاية فيليبس

تعد أفضل قلاية كهربية على الإطلاق، حيث أن قلاية فيليبس تعمل بخاصية التوزيع للهواء الساخن، الأمر الذي يجعلها تقوم بعملية التسوية بشكل صحي وأكثر سرعة، وفي حالات درجات الحرارة العالية فإن القلاية مزودة بنظام للحماية، كما أنها مزودة بنظام الأمان ومن السهل تنظيفها وتركيبها وإستخدامها، يبلغ سعرها 550 ريالا.

قلاية تولون

هذه القلاية تعمل دون الحاجة لإستخدام أي نقطة زيت، وذلك لأنها تعمل بخاصية تكنولوجيا الهواء الساخن الذي لديه القدرة على الطهي سريعاً، حيث أنها تعمل على 7 مستويات مختلفة، وحين الإنتهاء من الطهي هناك جرساً للتنبيه.

تمتاز السلة التي بداخل القلاية أنها مضادة للإلتصاق وذلك لأنها مصنوعة من التيلفون وتبلغ سعة السلة 2.2 لتر، يبلغ سعرها 239 ريال.

قلاية تيفال

قلاية تيفال
قلاية تيفال

تلك القلاية تعمل بدون زيت، وصالحة لكافة أنواع القلي تمتاز بسهولة إستخدامها وتنظيفها، حيث أنها توفر المزيد من الوقت والمجهود من أجل الحصول على البطاطس المقلية والشيبس بشكل صحي، كما يمكن أيضا قلي الدجاج والسمبوسة بتلك القلاية دون زيت، تبلغ سعتها لترين وتتناسب مع جميع الإستخدامات.

قلاية السيف جاليري

قلاية السيف جاليري
قلاية السيف جاليري

فهي قلاية كهربية ديجيتال تقوم بقلي الدجاج والبطاطس دون زيت، من السهل التحكم في وقت الطهي من خلال المؤقت الزمني حتى ساعة كاملة تمتاز تلك القلاية للعديد من الممزيات من أهمها سرعة وسهولة إستخدامها.

تعمل على توفير الجهد والوقت ويوجد بها مفتاح من أجل التحكم بدرجة الحرارة، حيث لديها القدرة على العمل من خلال خاصية الهواء الساخن مع وجود نظام للحماية ضد درجات الحرارة المرتفعة، تبلغ سعها لترين ويبلغ سعرها 182 ريال.