فنادق عمان
فنادق عمان

فنادق عمان الأردنية لها طابعها الخاص، حيث تمتاز بالعديد من المميزات وذلك لأن مملكة الأردن تمتاز بحسن ضيافتها لزوارها، واليوم سنأخذكم لرحلة نحو عمان عاصمة الأردن، بحيث نستكشف سوياً فنادق عمان التي يمكن للزوار النزول بها، من أجل الإستمتاع بمختلف خدماتها، فهيا بنا منطلقين نجو فنادقها التي سنتعرف عليها خلال مقالنا التالي.

أهم فنادق عمان الأردن

فندق توليدو

فندق توليدو
فندق توليدو

من فنادق عمان الموجودة بشارع الرازي في العاصمة، حيث يمتاز هذا الفندق بأنه ذو إطلاله ساحرة حيث شرفاته المميزة، ففخامة المكان ونظافته تتناسب مع فخامة نزلاء الفندق، فيتوافر به ما يقارب من 120 حجرة وجناح، جميعهم تم تأهيلهم لإستقبال رجال الأعمال والعائلات والرحلات السياحية.

يتوافر بداخل الفندق صالة للحفلات كما يتوافر به غرف مخصصة للإجتماعات، كذلك يوجد به مركز صحي للياقة البدنية، وبه مطعم يتم فيه تقديم ألذ الأكلات الشرقية والأردنية.

فندق أياس هوتل

فندق أياس هوتل
فندق أياس هوتل

الكثير من محبي إقامتهم حفلاتهم وأفراحهم يضعون فندق أياس هوتل بمقدمة إختيارتهم، وذلك لإتساع مساحته وغرفه الكبيرة المتميزة بنظافتها ورتابتتها، بالإضافة للخدمات الفندقية التي يقدمها فريق العمل بالفندق دليل على مدى إحترافيتهم بالعمل، بجانب معطرات الجو والطرق التي يملؤها الورود الأمر الذي يجعلك تشعر بالبهجة، كذلك حسن الإستقبال في الفندق ومطعمه المميز الذي يتم فيه تقديم كافة الوجبات الغربية والشرقية.

فندق أنتركونتننتال

فندق أنتركونتننتال
فندق أنتركونتننتال

يحظى نزلاء هذا الفندق  بكثير من الخدمات الفندقية والرعاية التي ليس لها حدود، فيوجد به مسبح رائع وجيم مميز، بالإضافة لخدمات الغرف المتواصلة بشكل دائم، يوجد بالفندق مطعم يعمل على مدار الساعة، كما يوجد بكافة غرف الفندق مكيف للهواء ومطبخ صغير بحيث يمكن فيه إعداد العصائر، يمكن التواصل بخدمة الإنترنت بإستمرار.

جراند ميلينيوم عمان

جراند ميلينيوم عمان
جراند ميلينيوم عمان

ويعتبر من أفخم وأزهى فنادق عمان ،حيث يبدو الفندق من الخارج فخم جداً من الخارج والداخل، حيث يتناسب مع الكثير من النزلاء الأثرياء، يتوافر بالفندق كافة وسائل الراحة فيتوافر به التقنيات الحديثة بكثافة، فمن المكن وصفه بأنه الفندق الأفضل فعليا وسط الفنادق الموجودة بالعاصمة الأردنية عمان.

فندق آراب تاور هوتل

فندق آراب تاور هوتل
فندق آراب تاور هوتل

من أرقى وأهدى الفنادق الأردنية، يتوافر به جميع وسائل الراحة، فمنذ ذهاب النزلاء للفندق حتى مغادرتهم منهم وهم ينعمون بالرفاهية والراحة، يتوافر بالفندق خدمات التوصيل من وإلى الفندق، بجانب خدمات الإرشاد والإستقبال على أحدث مستوى، كما يتوافر بكل غرفة مكيف للهواء، تمتاز غرف الفندق بفخامتها ومساحتها الواسعة.

يبلغ عدد غرف الفندق 18 غرفة، يوجد به مطعم خاص يتم فيه تقديم ألذ الأكلات، يوفر الفندق كافة اخدمات الفندقية على أفضل وأعلى مستويات الإحتراف والكفاءة، فالفندق له موقه المتميز.