رواية بين قلبين

إشتهرت الكاتبة الكويتية علياء الكاظمي برواياتها الواقعية وقصصها التي تأخذها من واقع الحياة اليومية، ليشعر القارئ وكأنه بين أحداث حقيقية ليست مصطعنة، فقد تفوقت الكاتبة علياء الكاظمي في إيصال ما تريد إيصاله للقارئ من خلال أسلوبها البسيط في سرد القصص، والآن إليكم أفضل المؤلفات لها.

مؤلفات علياء الكاظمي

رواية بين قلبين

من أجمل روايات الكاتبة علياء الكاظمي ،حيث تدور الرواية حول عدد من الشخصيات والأبطال، تمتاز الراوية ببساطتها وبأسلوبها السلس والحوار الهادف للمشاعر الجياشة وحالات الحب، فتتنوع الشخصيات بالرواية الأمر فتجد الشخصيات التي تجذبك وتتأثر بها، وهناك الشخصيات المستفزة التي تثير غضبك، هذا الأمر الذي يعني نجاح الكاتبة في توصيل ما تريده للقراء.

شيماء وقلوب أخرى

وهي عبارة عن مجموعة قصص رائعة، مضمونها القصصي هو عاطفة الألم فالقصص مليئة بكثير من الدروس والفوائد المستفادة بالحياة، بخاصة التي تتعلق بالخيانة حيث نجد الكاتبةة قد تناولتها في هذا الكتاب في أكثر من قصة، والجميل في هذا الكتاب أن القصص أغلبها قصص واقعية وارد حدوثها بين الأسر، كما قامت الكاتبة بوضع حلولاً بحيث يستفاد القارئ منها.

يا بعده

تعتبر من القصص المميزة والواقعية، حيث إستطاعت الكاتبة بخيالها الرومانسي أن تأخذ القارئ لعالم يملؤه المشاعر الجياشة التي تسبب البكاء لبعض القراء ممن هم ذو المشاعر والقلوب الضعيفة، فاللغة التي إعتمدت عليها الكاتبة علياء الكاظمي تمتاز بسلاستها وسهولتها بالنسبة للقارئين، بحيث تتناسب مع القراء المراهقين فتسرد القصة الكثير من الأسرار التي تتعلق بالمشاعر.

شهامة

ويعد من الكتب المكتظة بالمشاعر الجياشة المرهفة، فجميع الأحداث بالكتاب عاطفية مليئة بالتضحيات الحاملة لكثير من المعاني، من أبرزها تحمل المسئولية بخاصة بعدما توفيت والدة بطلة الرواية، حيث تولت هذه الفتاة المسئولية فأخذت تهتم بتربية أخواتها الصغار، وبعد عامين من وفاة الأم يتوفى الأب فطيلة أحداث الرواية يشعر القارئ بالتأثر طوال الوقت مع تلك الفتاة التي حملت على عاتقها الكثير بعدما فقدت والديها.

حبيبة

من الروايات الجذابة ذات الأحاسيس والمشاعر الجياشة، فقد تخون المشاعر قارئيها لأكثر مرة حينما تنسال دموعهم لأكثر من مرة خلال قرائتهم للراوية، فالرواية تدور حول قصة حب جميلة تجمع بين هاشم وصفاء ومحاولات هاشم للحفاظ على محبوبته، وتحكي عن مدى حب الجدة لأولادها وأحفادها، فأحداث الرواية كثيرة ورائعة.