أشهر السعوديين على تويتر

تعد هواية الكتابة والتأليف من الفنون المتقنة لدى الكثيرين ، ولكن نجد باقة من الكتاب السعوديين الذين إشتهر كل منهم بأسلوبه وبطريقته فإستطاعوا أن يكونوا هم الأكثر شهرة على موقع تويتر، حيث يتابعهم الملايين من رواد تويتر، وبهذا المقال سوف نتحدث عنهم وعن مقتطفات من حياتهم الشخصية ومؤلفاتهم.

أشهر الكتاب السعوديين على تويتر

الكاتب سلطان الموسى

من الكتابين السعوديين البارزين على موقع تويتر، ولد عام 1987م، ويعد من أشهر الكتاب والباحثين في كل من مجالي الحضارات والأديان، كان أول كتاب قدمه للقراء هو كتاب أقوم قيلا الذي نال شهرة ضخمة بين القراء والنقاد الذين أجمعوا على مدى إبداعه وروعة حبكته، في هذا الكتاب تم تناول العديد من القضايا كقضية الوجود والإلحاد، يبلغ عدد فصوله 11 فصل، له كتاب أخر بعنوان تثريب، يبلغ عدد متابعي سلطان الموسى على تويتر 111 ألف متابع.

فهد الأحمدي

يعد من أشهر كتاب المملكة فهو كاتب بجريدة الرياض فهو صاحب عمود حول العالم، يبلغ عدد متابعيه على تويتر 153 ألف متابع، بلغ عدد مؤلفاته 6000 مقال وكتاب له كتاب الزاوية الذي يضم فيه ما يزيد عن 100 مقالة من مقالاته وكتاب أخر بعنوان حول العالم ج1

خالد العمار

ولد عام 1971 فهو خالد بن محمد بن فرحان العمار الدوسري، يعد من أبرز الكتاب السعوديين حيث يمتاز بأسلوبه الكتابي المميز الذي جذب الألاف من القراء إليه الأمر الذي جعله من ضمن الشخصيات المؤثرة في المملكة وبالخليج، من أهم كتاباته كتاب نقوش في جدران الثلاثين هذا الكتاب يتكون من جزئين، وكتاب كيف تصبح رائد أعمال ناجح؟ وغيره من الكتب يبلغ عدد متابعيه 152 ألف متابع.

الكاتب محمد الرطيان

يعتبر من أبرز الأدباء بالمملكة في عام 1992 هو بداية إنطلاقه في نشر أعماله الأدبية، يمتاز بكتاباته الحيادية ونظرته الموضوعية وعدم إنحيازه لتيار بعينه، له كتاب رواية وكتاب وصايا وكتاب محاولة ثالثة وكتاب ضوضاء، يبلغ عدد متابعيه على تويتر ما يزيد عن المليون متابع.

الشاعر زين

إشتهر زين بكتاباته الرومانسية الممزوجة بالحكمة، حيث يصف النقاد كتاباته بأنها السهل الممتنع، يقوم الشاعر زين بنشر أشعاره من خلال تويتر، يبلغ عدد متابعي زين على تويتر حوالي 176 ألف متابع.