أفضل محلات الحلويات
أفضل محلات الحلويات بجدة

بهذا المقال سوف نرد مجموعة من أفضل محلات الحلويات الموجودة في مدينة جدة، حيث أن تناول الحلوى يعد من العادات المفضلة لدى الكثيرين، حيث يحرص البعض على تناولها بشكل دائم سواء كان بداخل البيت أو بخارجه، ويوجد في مدينة جدة العديد من محلات الحلويات التي تقوم بتقديمها بجانب تقديم المشروبات اللذيذة بجانبها وذلك من أجل الإستمتاع بها.

محلات الحلويات في جدة

محل كرسبي كريم

من أشهر محلات الحلويات التي تقديم بتقديم أشهى وألذ أنواع الدونتس بمختلف أنواعها، بجانب تقديم عدد من المشروبات الباردة والساخنة، يقع المحل بحي السلامة بشارع الأمير سلطان.

محل كافيه أروما

وهو عبارة عن مطعم وكافي يتم فيه تقديم أشهى الحلويات، يقع المحل في المعادي بحي الحمراء.

محل بابا روتي

محل بابا روتي بمدينة جدة
محل بابا روتي بمدينة جدة

ويمتاز هذ المكان بروعة جلساته، ويتم فيه تقديم أشهى المخبوزات المتميزة مثل الفطائر الماليزية اللذيذة، يوجد به عدد من شاشات العرض ذات أحجام كبيرة، يتم فيها عرض كافة المباريات الخاصة بكرة القدم الأوربية، يقع المحل في شارع التحلية عند تقاطع شارع التخصصي.

محل فريش آيس ستيكس

ويقع المحل بشارع السيدة زينب 15، وفيه يتم تقديم مجموعة متنوعة ورائعة من الحلويات المثلجة التي تحظى على إعجاب دائم من قبل مرتادي المحل.

محل إيدبل أرنجيمنتس

ويقع هذا المحل بحي البترجي بالتحديد غرب سطان مول في حي الزهراء، يوجد عدد من الفروع له بكل من طريق الكورنيش وحي الروضة، يقوم المحل بتقديم أشهى الفواكه ذات الطعم الرائع اللذيذ على شاكات باقات فاكهة غاية في الروعة.

محل سلينترو

ويقع المحل بشارع التحلية، بالتحديد في لوشاتوه مول، ويمتاز المكان بتصميمه المتميز الرائع، مما يمنح إحساس التواجد بأماكن في الريف الفرنسي، تتنواع الجلسات في المحل فيوجد عدد من الجلسات بالأماكن المفتوحة، وعدد أخر بالأماكن المغلقة، يمتاز المحل بموقعه الفريد، بالإضافة لوجود عدد من الرسومات الجذابة الغير تقليدية، يقوم المحل بتقديم الحلويات بجانب تقديم المشروبات الساخنة والباردة وعدد من الوجبات الخفيفة.

محل بينك بيري

بينك بيري بجدة
بينك بيري بجدة

ويوجد المحل في ريد سي مول بشارع الملك، يتم فيه تقديم الحلويات بالإضافة لعدد من الأكلات الأمريكية الخفيفة، وتقديم المشروبات الباردة والساخنة.

محل زودياك

ويقع المحل بكورنيش الحمراء في شارع الحمراء، ويتم فيه تقديم كافة الأكلات العربية والغربية، فهو عبارة عن مطعم وكافيه، يوجد به عدد من الجلسات الداخلية وعدد من الجلسات الأخرى بالهواء الطلق، حيث الأجواء الهادئة والراقية، ويعد من أكثر محلات الحلويات المناسبة للعوائل.