محلات بيع فساتين الزفاف
محلات بيع فساتين الزفاف بجدة

ولأن فستان الزفاف يعد من أصعب مهام لائحة تخطيط العرائس، فالبحث عن محلات بيع فساتين الزفاف كي يمكنها إختيار عما هو مناسب مع جسمها وشخصيتها ومع ذوقها الخاص، واليوم سوف نرشدكم إلى كافة الأماكن التي يمكنكم التوجه إليها في مدينة جدة لإيجاد أفضل محلات بيع فساتين الزفاف التي تعرض أفخم وأرقى فساتين الزفاف ذات الماركات العالمية.

محلات بيع فساتين الزفاف في جدة

رهيد

محل رهيد بجدة
محل رهيد بجدة

ويعد من أكبر محلات بيع فساتين الزفاف بالمدينة، حيث تم إفتتاحه سنة 1989، ومعنى إسم المحل هو الرقيق الناعم، وقد إستطاع هذا المحل أن يكون من أشهر محلات مدينة جدة، بل وأشهر محلات المملكة، يتوافر في المحل الكثير من تصاميم فستاتين الزفاف المصنوعة من أرقى الأقمشة والخامات مثل الكريستال النمساوي والدانتيل الفرنسي.

ويتوافر بالمحل قسم مخصص لما بعد البيع فيتم مساعدة العروس بالبروفات والحصول على كافة مستلزمات الفستان، يوجد العديد من الفروع لمحل رهيد على مستوى المملكة، ويقع بمول جدة واحد من أهم فروع رهيد، فكل ما على العروس القيام به هو حجز الموعد ثم الذهاب من أجل تجربة الفساتين التي تتوافر بالمحل.

المستقبل بلازا

يوجد فيه باقة من أجمل فساتين الزفاف، كما يتوافر فيه خدمة التفصيل لفساتين الأفراح، ويوجد سوق المستقبل بلاذا بشارع البودي إذ يقع مجاوراً لسوق الحجاز ولمسات يجي، يمتاز هذا المحل بأسعار المناسبة جداً.

برونوفياس

محل برونوفياس
محل برونوفياس

ويوجد هذا المحل في رد سي مول بالطابق الأول منه في مدينة جدة، ويتم فيه تجميع أحدث وأجمل فساتين الزفاف، التي من الممكن إختيار ما يتناسب مع شخصية وذوق العروس، من أكثر ما يميز فساتين دار الأزياء الأسبانية برونوفياس هو أنها تعتمد على الحركة الطبيعية للأقمشة.

تصاميم الفساتين أشبه بفساتين الأميرات الخيالية، حيث يتم التركيز جيداً على إبراز ملامح جسم العروس بشكل جذاب أنثوي، يقوم المحل بتوفير أشهر الماركات الأسبانية من كافة مستلزمات العروس مثل الإكسسوارات والأحذية والحقائب الخاصة بحفلات الزفاف.

روز كلارا

ويمتاز روز كلارا أنه من محلات بيع فساتين الزفاف ذات التصاميم الأوربية، إذ يتم إستيراد الفساتين من أسبانيا وجنوب فرنسا وإيطاليا وغيرهم من أعظم الدول الأوربية المشهورة بتصميم الأزياء، من أكثر ما يميز فساتين هذا المحل هو تصميماتها البسيطة والأنيقة، إذ يتم الإعتماد على إستخدام أفضل الأقمشة الفاخرة، جميعها ذات جودة عالية، كالقماش المطرز الذي يتم إستيراده من إيطاليا والدانتيل الفرمسي، تعد تصاميم هذا المحل عصرية وحصرية مواكبة لصراعات عالم الموضة.