فلامنجو مول
فلامنجو مول

يعد فلامنجو مول من أهم مراكز التجارة في مدينة جدة، إذ أنه يوجد به عدد كبير من المتاجر ذات الماركات العالمية بإختلافها، بالإضافة إلى وجود عدد من أهم المنتجات التي دائما ما يكون المواطن بحاجة لها، حيث يوجد به الكثير من أفضل الملابس التي تتوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية، بجانب توافر أحدث صيحات المجوهرات، بالإضافة لوجود عدد من المتاجر التي تبيع منتجات العطور بكافة أنواعها، بخاصة العطور العربية الأصيلة ذات الرائحة الخلابة.

عنوان فلامنجو مول في جدة

يقع هذا المجمع في منطقة العزيزية، بشارع الأمير ماجد، ويوجد به العديد من المرافق، التي من شأنها جذب السياح من كافة المناطق ومختلف المدن التي تقع بالجوار.

أهم المرافق الموجودة في فلامنجو مول

تصميم المول من الداخل
تصميم المول من الداخل

يأتي مركز فلامنجو مول في صدارة أهم وأجمل المجمعات التجارية الموجودة في مدينة جدة، حيث يتوافر به كثير من المرافق، من أهمها وجود ساحة واسعة المساحة تم إعدادها خصيصاً لتكون مكان ترفيهي للأطفال، إذ يوجد عدد ضخم من ألعاب الفيديو وألعاب الأطفال، بالإضافة للألعاب الإليكترونية بإختلاف أنواعها.

يحتوي هذا المجمع من الداخل على نافورة ذات حجم كبير موجودة بالدور الأرضي من المول، يوجد حولها عدد كبير من المقاهي الرائعة، والتي يتم فيها تقديم المشروبات، بالإضافة إلى وجود جلسات مريحة وفاخرة.

يتوافر العديد من المتاجر التي يعرض فيها الملابس سواء ملابس النساء أو الرجال أو ملابس الأطفال، كذلك يوجد متاجر مختصة ببيع الملابس الرياضية، والأجهزة والأدوات الرياضية.

المول من الداخل
المول من الداخل

يوجد عدد من المحلات التي تقوم ببيع الأدوات الأجهزة المنزلية، خصوصاً الأثاث وأدوات المطبخ، بجانب محلات المجوهرات سواء الذهبية أو الألماس أو المشغولات الفضية.

يوجد بخارج فلامنجو مول ساحة ضخمة، تم تخصيص جزء كبير منها ليكون مكان مخصص لوقوف السيارات، كما يوجد بساحة المول مجوعة نباتات رائعة.

يوجد العديد من المطاعم المختلفة، التي تختص بتقديم الأطباق العربية والأسيوية والعالمية، بجانب وجود عدد من المتاجر المختصة بتقديم أشهى الحلويات بمختلف أنواعها، سواء الحلويات الشرقية أو الغربية أو الحلوى الآسيوية، فيعد هذا المول بمثابة مول كامل متكامل، يمكن الحصول على كافة ما تحتاجه الأسرة والفرد من مكان واحد.