هيفاء مول
هيفاء مول

يعتبر هيفاء مول أحد الجهات الرئيسية التي توجد في مدينة جدة، إذ يعد مرادفاً لمعنى الإسلوب والنجاح، فقد خصص المركز من أجل جعل تجربة التسوق من التجارب الفريدة من نوعها، وذلك للتنوع الكبير في محلاته المحلية والعالمية، حيث يتوافر الأحذية والملابس والحقائب، كما يوجد الإكسسوارات والروائح العطرة الذكية، بجانب أن هيفاء مول يعمل على توفير بيئة رائعة يمكن فيها تناول الطعام، والحصول على وقت ترفيهي ممتع يتناسب مع كافة أفراد الأسرة.

موقعه

يقع هذا المول في حي الحمرا، بالتحديد في شارع فلسطين، عند تقاطع شارع فلسطين مع طريق المدينة بمدينة جدة، يضم هذا المركز العديد من الماركات العالمية، وعدد من المطاعم، بالإضافة لوجود الجلسات العائلة، ووجود منطقة مخصصة لألعاب الأطفال تلك المنطقة آمنة يمكن للعوائل ترك الأطفال فيها أثناء التسوق.

قسم الأطفال في هيفاء مول

ملاهي الأطفال بالمول
ملاهي الأطفال بالمول

يمتاز قسم الأطفال الموجود في هيفاء مول بأن الألعاب الموجودة فيه تشبه بشكل كبير فكرة ألعاب الإيكيا هذا الأمر الذي يعني عدم الحاجة لبطاقات الشحن، فتكتفي العوائل بدفع رسوم الدخول للطفل، إذ يبلغ سعر تذكرة دخول الطفل الواحد حوالي خمسون ريالاً هذا السعر يكون في أيام العطلات فقط، بينما في بقية الأيام فتبلغ قيمة التذكرة خمسة وثلاثون ريالاً، ولكن الأمر يختلف أثناء أيام الصيف إذ يتم توحيد سعر التذكرة لتكون خمسون ريال طيلة أيام الأسبوع.

فبجانب أن قسم الأطفال هذا يحتوي أطفال المتسوقين أثناء فترات تسوقهم، فيوجد أيضا بعض الموظفين الذين يقومون بأخذ كافة المعلومات التي تتعلق بالطفل، وتسجيل رقم هاتف ولي الأمر، بحيث يمكن الوصول إليه إن لزم الأمر.

مميزات المول

يمتاز هذا المول بموقعه الممتاز في وسط مدينة جدة، مما يجعله قريباً لجميع سكان المدينة بكافة نواحيها.

تمتاز ممرات هذا المول بمساحتها الواسعة، مما يجعل المتسوق لا يشعر بالإزدحام أثناء أوقات الإزدحام الشديد.

يوجد قسم للترفيه يتناسب مع كافة الفئات والأعمار، كما يمتاز المول بمساحته الكبيرة وتوافر كافة الماركات، بجانب وجود فرع لهايبر بندة

أهم المطاعم الموجودة بالمول

يوجد في مول هيفاء فرع لمطعم ماما روتي، وهو عبارة عن مقهى وكافيه يتم فيه تقديم الحلوى والوجبات السريعة.

جان برجر، وهو مطعم مخصص لتقديم الوجبات السريعة، بخاصة وجبة البرجر اللذيذة.

ذا بيتزا كومباني وفيه تقدم وجبات البيتزا، وعدد من الوجبات السريعة.

مطعم الصاج الريفي، وهو من المطاعم العربية يوفر خدمة توصيل الطلبات، ويقدم السندوتشات، وعدد من الوجبات السريعة.

مطعم ماكدونالز، وروما واي، ويوغورينو، ومطعم كانتون وهو من المطاعم الصينية المعروفة بجدة، مطعم لاريكا.