الدراسة في شمال غرب إنجلترا
الدراسة في شمال غرب إنجلترا

الدراسة في شمال غرب إنجلترا , لإختيار المكان المناسب للدراسة لابد من التعرف على المميزات التي توجد في المكان الذي تعتزم  الدراسة به وتكون على علم تام بالمكان وكيفية التعايش به وأهم مميزاته بالنسبة للدراسة والجامعات وتعد الدول البريطانيه من أهم الأماكن للدراسه على مستوى العالم ومنها (إنجلترا –ويلز – إسكوتلندا – إيرلندا ).

كما أنها تعتبر من أكثر المدن جذبا للطلاب على مستوى العالم وهناك الكثير من الأسباب التي تجعلك من ضمن الطلاب الذين يذهبون للدراسة في بريطانيا ويتكون شمال غرب إنجلترا من مقاطعات رئيسية وهي شيشاير،لانكشير،مانشستر، كومباريا، الميرسيسايد وسوف نقدم لكم أهم 3 أسباب قد تدفعك للدراسة في شمال غرب إنجلترا.

 

أسباب قد تدفعك للدراسة في شمال غرب إنجلترا :

تعتبر من اكثر المناطق إثاره لعشاق كره القدم : حيث أن الدورى الأنجليزى الممتاز يعتبر من أكثر مباريات كره القدم إثاره , فتعتبر منطقه شمال غرب إنجلترا مكان لأبرز الأنديه الإنجليزيه والتي منها مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، ليفربول، وإيفرتون مما يجعلك على موعد كل فترة مع دوري جديد من كرة القدم.

كما أن ثقافتها فريده ومتنوعه :حيث تعتبر مدينة تشيستر لاتزال تحتفظ بمعمارها القديم , كما أنها تعتبر أيضا مكان أساسي  لعدد كبير من  أبرز المسارح على مستوى العالم ويوجد بها العديد من وكالات الأنباء والإنتاج السينمائي .

عدم شعورك بالوحده : وذلك لأن عدد سكانها يتخطى 7 مليون نسمه ,حيث أن عدد الطلاب المتواجدين في شمال غرب انجلترا يتعدى 200 ألف طالب وهم موزعين على 8 جامعات مختلفه والتي تععد من الجامعات المرموقة وذات الجودة العالية من بين جامعات العالم كما انها مجهزة بتجهيزات منساسبة للدراسة الحديثة والمطورة  .

وهذه هي أهم 3 أسباب قد تدفعك للدراسة في شمال غرب إنجلترا