الدراسة في ويلز
الدراسة في ويلز

الدراسة في ويلز , مدينة ويلز تعتبر من الأربع دول المكونة للمملكة المتحدة فهي تقع في منطقة جنوب شرق بريطانيا ويحدها من الشمال الغربي بحر إيرلندا ومدينة ويلز من أجمل بلاد العالم وواحدة من أكثر الدول التي يذهب إليها الأشخاص من جميع أنحاء العالم لزيارتها وعدد سكان ويلز 3 ملايين وعملتها الرسمية الجنية الإسترليني.

 

الدراسة في ويلز

مدينة ويلز مدينة تنبض بالحياة في كل أرجائها بها مناظر طبيعية ساحرة بجانب العديد من الجامعات التي تقدم برامج دراسية على أعلي مستوي في العديد من المجالات المختلفة وسوف نتحدث عن الدراسة في ويلز في هذا المقال وعن كونها وجهة دراسية رائعة.

لماذا الدراسة في ويلز :

تقدم جامعات ويلز تعليم راقي عالي الجودة وبتالي إذا كنت أحد طلاب مدينة ويلز بالتأكيد لديك مستوي تعليمي متميز وسوف تحظي بفرصة عمل ممتازة لأنك خريج جامعات ويلز التي تنال إحترام الجميع على مستوي العالم.

جامعات ويلز لها علاقات كبيرة مع أكبر الشركات في العالم فمثلا علاقتها قوي مع وكالة ناسا وخطوط الطيران في بريطانيا وغيرها من الشركات العظمة لذلك فإن أكثر من 92% من خريجي ويلز يعملون بعد التخرج بمدة لا تتجاوز الستة أشهر.

تكاليف الحياة في ويلز منخفضة بشكل كبير عن إنجلترا فالتكاليف المعيشية هناك أقل من تكاليف العيش في مناطق بريطانيا المختلفة.

تحتوي بريطانيا على مجموعة من أجمل المناظر الخلابة في العالم وذات تاريخ عظيم وبها أكثر 600 قلعة منتشرة في كل البلاد تشعر بالتاريخ في كل قطعة من مدينة ويلز وهي بذلك بيئة ثقافية ممتازة لطلاب مدينة ويلز.

تقدم جامعات ويلز خدمات ممتازة للطلاب الدولين أثناء وجودهم للدراسة في ويلز فهناك إستقبال في المطار وترتيب برنامج دراسي جيد للطالب الدولي وتحسين اللغة الإنجليزية لدية بجانب الإهتمام بالجانب النفسي للطالب وبتالي فإن الدراسة في ويلز تجربة تعليمية غنيةوممتازة .