كيف توفر المال اثناء الدراسة في بريطانيا
كيف توفر المال اثناء الدراسة في بريطانيا

كيف توفر المال اثناء الدراسة في بريطانيا , من أكثر الأمور التي تشغل الطالب الدولي عند الدراسة في بريطانيا هي كيفية ترشيد النفقات لأن لن يكون من السهل توفير الأموال بسبب الظروف المعيشية الجديدة والتي مع الوقت سوف يعتادها الطالب ولكن بتأكيد سوف يواجه بعض الصعوبات في البداية حتي يعتاد الأمروسوف نقدم لك بعض النصائح التي سوف تساعدك في التحكم في أمورك المالية.

 

كيف توفر المال اثناء الدراسة في بريطانيا

في البداية يجب أن تفتح حساب بنكي بإسمك وذلك بعد استشارة البنك عن أفضل نظام بنكي لك كطالب دولي ومن خلال ذلك الحساب سوف تستطيع التحكم في نفقاتك بطريقة تتناسب مع احتياجاتك وبذلك سوف تكون مطمئن خلال فترة الدراسة في بريطانيا.

خلال فترة الدراسة في بريطانيا بتأكيد سوف تحتاج للتواصل مع أهلك في بلدك ومن المعروف أن المكالمات الدولية مكلفة جدا ويمكنك تجنب تلك التكاليف من خلال إستخدام التقنيات الحديثة من مواقع تواصل إجتماعي مختلفة فيس بوك وواتس اب وغيرها والتي تقدم مكالمات دولية مجانية وبذلك سوف تتخلص من تكاليف المكالمات الدولية الباهظة.

من أكثر الأمور المميزة  أثناء الدراسة في بريطانيا تسمح لك الجامعة أن تعمل بدوام جزئي  بمقدار 10 ساعات في الاسبوع مقابل المال بالطبع وذلك جدير أن يساهم في تحسين نفاقتك خلال فترة الدراسة في بريطانيا.

الجامعات في بريطانيا تقدم بشكل سنوي العديد من المنح الدراسية وقد تكون سعيد الحظ بالحصول عليها لذلك يجب أن تحاول الحصول على منحة دراسية سواء جزئية أو كلية وذلك في حالة مإذا كنت شروط المنحة تنطبق عليك.