اماكن تستحق الزيارة في بريطانيا اثناء الدراسة , الطالب الذي يذهب للدراسة في بريطانيا يكون في حالة إنشغال بشكل دائم مم يفقده فرصة رائعة جدا وهي التعرف على طبيعية بريطانيا الثقافية والحضارية بجانب زيارة أماكن ساحرة في أجمل مدن العالم والتي يعتبر السفر إليها حلم الكثير من الطلاب لذلك إذا كنت سعيد الحظ وحصلت على فرصتك وهي الدراسة في بريطانيا يجب أن تستمتع بذلك المكان الرائع ويجب أن تذهب لزيارة العديد من الأماكن ولضيق وقتك سوف نحدد لك خمس أشياء يجب أن تفعلها على الأقل أثناء وجودك في بريطانيا.

 

اماكن تستحق الزيارة في بريطانيا اثناء الدراسة

تشتهر بريطانيا بالمسارح وتقديم أجمل العروض الفنية يجب أن تذهب لحضور أحد العروض فذلك الأمر من أساسيات الحياة هناك.

هناك مشروع بيئي كبير معروف بأسم كورن وول ويضم ذلك المشروع الألاف النباتات  من جميع أنحاء العالم منها المنقرض أو الحديث لذلك فهو مرجع أكاديمي جيد للطلاب وكذلك مصدر جذب للسياح .

كورن وول
كورن وول

يجب أن تذهب لحضور أحد الحفلات الموسيقية فهي منتشرة بشكل كبير في جميع أنحاء بريطانيا.

هناك حائط شهير من التراث العالمي والمعروف بأسم حائط هادريان وهو مسجل في اليونسكو عام 1987 يجب أن تذهب لمشاهدتة والتعرف على تفاصيل بناء الرومان لهذا الحائط.

جدار هارديان
جدار هارديان

هناك أمور يجب أن تعتاد القيام بها عند الدراسة في بريطانيا لأنها من الأساسيات وهي تناول السمك بجانب البطاطس وتناول الشاي فتلك الأمور يعشقها البريطانيون ويجب أن تعتاد أن تتناولها بشكل كبير أثناء الدراسة في بريطانيا.