افضل المدن للدراسة في المانيا
افضل المدن للدراسة في المانيا

افضل المدن للدراسة في المانيا , أن الدراسة في ألمانيا تجمع بين متعة الدراسة في الخارج والحصول على تعليم راقي من أفضل الجامعات في العالم وبتكاليف منخفضة تكاد تكون معدومة لأن التكاليف الدراسية في ألمانيا رمزية وبعد أنتهاء الدراسة تجد مئات أبواب تفتح لك الكثير من فرص العمل في أكبر الشركات في العالم ولذلك إّذا كنت سعيد الحظ وقررت الدراسة في ألمانيا يجب أن يكون لديك فكرة عن افضل المدن للدراسة في المانيا .

 

افضل المدن للدراسة في المانيا

مدينة برلين :

من المعروف أن برلين هي عاصمة ألمانيا وهي مدينة عصرية مثل لندن في بريطانيا ونيويورك وهي مكان رائع وممتع ومن أفضل مدن الدراسة في ألمانياوتقدم العديد من الثقافات المتنوعة للطلاب الدوليين بجانب التكاليف البسيطة وأهم الجامعات هناك هي برلين الحرة والتقنية وجامعة هومبولت.

مدينة ميونخ :

وهي ثاني أكبر المدن الألمانية من حيث عدد الطلاب والجامعات وهي مناسبة جدا للعيش بها ويوجد بها المركز الرئيسي لشركة بي إم دبليو وهي شركة السيارات العالمية المعروفة.

ويوجد بمدينة ميونخ جامعتين من أفضل الجامعات في العالم جامعة منشن للتقنية وتعتبر أفضل جامعة في ألمانيا وبعدها جامعة لودفيغ.

مدينة كولن :

ويوجد بتلك المدينة كاتدرائية ذات تاريخ عريق وتثير إعجاب الجميع بجانب قربها من حدود هولنده وبها العديد من المتاحف والمعارض الرائعة فمدينة كولن نابضة بالحياة ويوجد بها جامعة كولن أكبر جامعات ألمانية.

مدينة فرانكفورت :

مدينة فرانكفورت من أهم المراكز التجارية في ألمانيا ويوجد بها البنك المركزي الأوروبي ويقع بها مطار من أكبر وأكثر مطارات أوروبا ازدحاما ومن أهم الجامعات هناك جامعة غوتة والتي تصنف 201 في العالم .لذا إذا كنت تفضل الدراسة في ألمانيا فسوف تحتار في الاختيار بين مدن ألمانيا الرائعة.