التخصصات الجامعية في المانيا
التخصصات الجامعية في المانيا

التخصصات الجامعية في المانيا , تعتبر ألمانيا من أهم الدول المتقدمة في العالم وبالأخص في المجال التعليمي حيث تحرص بشكل كبير على الاهتمام بالعلم والطلاب والدراسة في ألمانيا مجانية تمام في مراحل التعليم المختلفة للمواطنين والطلاب الدوليين أيضا وتتميز ألمانيا بالتقدم التكنولوجي الكبير في العلم حيث تمتلك العديد من الماركات العالمية مثل فولكس فيجن ومرسيدس وماركة بي ام دبليو وتمتلك  أفضل الجامعات في العالم والتي تتخصص في  مجالات الهندسة والأبحاث العلمية والتكنولوجيا والفلك وإليكم التفصيل.

تخصص الهندسة المدنية

يمكن دراسة الهندسة المدنية في جامعة ميونيخ فبمجرد حصولك على شهادة منها سوف تضمن بذلك الحصول على وظيفة مرموقة حيث يعتبر تصنيف الجامعة الألمانية في مجال الهندسة من أعلى التصنيفات في العالم .

مجال الفيزياء وعلم الفلك

سوف تستمتع بدراسة الفيزياء وعلم الفلك بتأكيد في ألمانيا فهذا التخصص أكثر من رائع هناك وتقدم الحكومة دعم خاص لهذا التخصص فإذا كان طموحك أن تصبح عالم في الفيزياء أو الفلك يجب أن تدرس في الجامعات الألمانية ويمكنك دراسة هذا التخصص في جامعة لودفيج ماكسيميليان .

مجال تكنولوجيا المعلومات

تعتبر جامعة ميونيخ من أفضل الجامعات في العالم وتتخصص في علم تكنولوجيا المعلومات الذي هو لغة العصر ألان فهناك بتأكيد الكثير من الوظائف في انتظارك بعد التخرج من هذا القسم وجامعة ميونخ مصنفة 32 عالميا في مجال علوم الحاسب وتعتبر جامعة أخن اكبر جامعة في مجال التكنولوجيا بألمانية .

لذا إذا كنت متخصص في أحد تلك الأقسام وتريد أن تدرس في الخارج يجب أن تذهب إلى الجامعات الألمانية التي تتمتع بتقدم كبير في تلك المجالات وسوف تقدم العلم لك بمنتهي الإتقان وبالمجان.