افضل وقت لحجز تذاكر الطيران , سؤال يدور في رأس كل مسافر في عصر العولمة, حيث اصبح العالم صغير وليس كالسابق الحجز من مكاتب السفر والسياحة , بل اصبحنا نستطيع حجز تذاكر الطيران بأنفسنا على جميع الخطوط العربية والعالمية مثل الخطوط السعودية , الخطوط الاماراتية , الخطوط القطرية , الخطوط الكويتية , الخطوط المصرية حيث هذه الخطوط تحتوي على عروض رائعة لحجز التذاكر المبكره او بعض الفرصة

افضل وقت لحجز تذاكر الطيران
افضل وقت لحجز تذاكر الطيران

 

افضل وقت لحجز تذاكر الطيران

للحديث عن افضل وقت لحجز تذاكر الطيران يبدأ في 4 طرق مختلفة سوف اقوم بشرحها بالتفصيل :

لا تحجز في يوم سفرك لأن برامج حجز تذاكر الطيران تعلم مدى حاجتك للسفر لأنك تبحث عن حجز مستعجل والسفر مباشرة, لذلك يكون سعر التذكرة مرتفع للغاية في الغالب .

لذلك نفضل الحجز قبلها بفترة كافية على الأقل اسبوعين وفي النادر اسبوع هذا بالنسبة للحجز المستعجل والاضطراري, ام الحصول على افضل سعر تذاكر طيران مخفضة يكون قبل الموعد بمدة تصل الى 3 اشهر وسوف تحصل على افضل سعر تجده في حياتك وهذه طريقة مجربة واتبعها في اسلوب حياتي عندما اريد السفر للخارج في اجازة .

كما يجب عليك حذف بيانات المتصفح في كل مرة تبحث فيها عن حجز تذكرة سفر, لأن الكوكيز للموقع الذي تبحث فيه سوف يسجل بياناتك لديه ويعلم بعودتك مرة اخرى لذلك.

يجب عليك مسح البيانات في كل مرة تبحث فيها عن حجز تذكرة , واذا كنت تستخدم متصفح كروم عليك بالضغط على ( CTRL + SHIFT +DELETE ) وسوف يفتح لك خانة تصفح جديده توضح لك اذا تريد ان تمحوا من بيانات واختر الجميع والمدة يوم إن كنت تبحث في هذه اللحظة .

من الخطط المبتكره في حجز تذاكر السفر لا تختار موعد واحد فقط بل عليك تغيير اليوم في كل عملية بحث وسوف تجد ان الاسعار تختلف في كل عملية بحث وسوف تصل الى افضل سعر تذكرة .

اخيراً مدة التوقف ركز عليها لأنه في الغالب تكون التذكرة رخيصة لكن وقت التوقف في مطار بلد الخطوط يكون بالساعات على سبيل المثال تريد السفر الى ماليزيا وانت في السعودية واخترت الخطوط الاماراتية ( ابوظبي ) او الخطوط الكويتية ( الكويت ) او الخطوط القطرية ( الدوحة ) , سوف تقلع الطائرة من السعودية وتتوقف في عاصمة بلد الخطوط .

لذلك حاول تركز في مدة التوقف واختيار وقت قصير لئلا تقع في المصيدة .

همسة : شارك المقالة على الواتس اب ليستفيد مها الآخرين وهي طريقتك في شكرنا على الإستفادة من هذه المعلومة ومن اجل استمرارنا في تقديم النصائح والخبرة لكم .