التخطي إلى المحتوى

العديد من الأشخاص يفضلون مشاهدة الأفلام ومسلسلات الأنمي على شبكة الإنترنت وذلك بسبب عرضها في أوقات محددة أو تم عرضها من فترة ولم يتمكنوا من مشاهدة البرنامج , لذلك فإنهم يعملون على تحميل هذه الأفلام والمسلسلات من على شبكة الإنترنت لرؤيتها في أي وقت يحب , ولكن هناك عدد من تطبيقات الأندرويد يمكن من خلال مشاهدة أفلام الإنمي والمسلسلات المفضلة بسهولة تامة دون حتى وجود إتصال بالإنترنت .. إليك أفضلها :

تطبيقات مشاهدة مسلسلات الأنمي
تطبيقات مشاهدة مسلسلات الأنمي

تطبيق أنمياتي :

يعتبر تطبيق أنمياتي من التطبيقات المفضلة والشهيرة على المستوى العربي .

يتميز بوجود عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الأنمي المترجمة إلى اللغة العربية وهي تقدر بالآلاف لذلك فإنها تكتسب المراتب الكبري في نسبة تحميلها .

تطبيق أفلامي :

إذا أردت جودة عالية في مشاهدة الأنمي كل ما عليك هو تحميل تطبيق أفلامي والإستمتاع بمشاهدة العدد من الأفلام والمسلسلات الأنمي على جهازك الذكي .

أيضاً يتميز التطبيق بوجود عدد كبير من الأقسام أخرى مثل الأفلام العربية والأفلام الهندية والأجنبية التي يستطيع عشاقها تحميلها والإستمتاع بها .

تطبيق Movie HD :

لا تتوافر الدقة والجودة العالية التي تصل إلى 720 ة 180 بيكسل في جميع التطبيقات ولكنها تتوفر في تطبيق  Movie HD.

يحتوي التطبيق على عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الأنمي المتنوعة بالإضافة إلى ميزة دعمها للسيرفرات السريعة في المشاهدة والتي يستطيع المشاهد الإستمتاع بها فور تحميلها .

تطبيق AnimeSlayer :

هذا التطبيق من التطبيقات التي أسرت قلوب العديد من عشاق الأنمي وذلك لأنها يحتوي على عدد كبير من المسلسلات والأفلام الأنمي المترجمة .

بالإضافة إلى ماسبق فهو يتميز بتصميم الميتريال ديزاين وألوانه المناسبة الراقية التي تلفت إنتباه كل من يتصفح علي التطبيق .

يتميز التطبيق بوجود عدد من الأقسام للأنمي لسهولة الإستخدام .

تطبيق Cartoon HD :

يحظى هذا التطبيق بشهرة كبيرة لأنها يحتوي على عدد لا حصر له من أشهر الأفلام الأنمي وغيرها التي ترضي جميع الأذواق والأقسام .

يتميز بأنه يعرض عدد كبير من الأفلام الأجنبية بدقة وجودة مرتفعه .

تطبيق popcorn :

إذا كنت من محبي الإنمي فكل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق لأنه بالإضافة إلى إحتوائه على سلسة ضخمة من الأفلام والمسلسلات الأنمي المترجمة باللغة العربية والإنجليزية إلا أنه يحتوي على عدد كبير من المميزات المسلية بشكل كبير .

من التطبيقات الشهيرة في عالم الأنمي لأنه يعرض المحتوى بجودة ودقة عالية.

شاركها |

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *