الطاقة السلبية أسباب وراء الشعور بالطاقة السلبية في منزلك
الطاقة السلبية : أسباب وراء الشعور بالطاقة السلبية في منزلك

 

المكان المعتاد للإنسان من أجل قضاء معظم أوقاته اليومية وبالأخص في الاجازات هو المنزل, فنجد أن سبب شعور الإنسان بالملل والحزن والكآبة ما هو إلا وجود الطاقة السلبية داخل المنزل, هناك أشياء سنعرفها في هذا المقال هي التي تخلق الطاقة السلبية في منزلك.

 

أولا الأتربة:

عندما يمتلئ المنزل بالتراب مع عدم الأهتمام بتنظيف الأرض والحائط والسقف أيضا هنا نجد أن الطاقة السلبية تتسلل إلى منزلك, حسب ما أظهرته دراسة أسبانية أن الناس الذين يعتنون بنظافة وتطهير منزلهم والتخلص تماما من الأتربة يحصلون على أقل عدد من المشاكل الإجتماعية التي يكون سببها الغضب.

 

ثانيا الحشرات:

تواجد الحشرات في أي منزل كافي لشعور أهل المنزل بالضيق والغضب, وأيضا الرائحة السيئة لها تأثير سلبي عموما في المنزل, وتعمل على زيادة الضغوط النفسية, لذلك من الأفضل التخلص منهم عن طريق إستحدام مبيد حشري للتخلص من الحشرات مع إستخدام العطور والبخور للتخلص من الروائح الكريهة.

 

ثالثا عدم تتنظيم المنزل:

عندما يكون شكل السرير أو المكتب أو دولاب الملابس أو باقي آثاث المنزل فهذا الشكل يسبب في الإحساس بالضيق وانعدام الإحساس بالراحة والإسترخاء هذة المشكلة موجودة عند نسبة كبيرة للناس قد تصل هذة النسبة إلى 84% , أما بالنسبة للناس الأخرين فهم يشعرون بالراحة فقط في حالة عدم ترتيب منزلهم.

 

رابعا الأشياء المكسورة في منزلك:

عندما يتعرض أي شيء في منزلك للكسر مثل الزجاج أو الأطباق أو أثاث المنزل بشكل عام فهذا أمر طبيعي يحدث في معظم المنازل, ولكن ما يجب فعله في مثل هذه الحالات هو محاولة تصليح أشياء المكسورة أو التخلص منها على الفور, لأنها سوف تجلب لك شعور بالحزن وتعكر مزاج كل من في المنزل.

 

خامسا الصور الحزينة:

في حالة قيام أهل المنزل بتعليق صور شخصية لهم حزينة أو حتى شرائهم لصور تحمل بداخلها مشاعر حزن, فهذه الصور يمكن أن تسبب في التأثير السلبي عليهم ويمكن أن تجدد هذه المشاعر السيئة في كل مرة يشاهدونها فيها.