حقائق عن شوكولاتة الكيت كات KitKat
حقائق عن شوكولاتة الكيت كات KitKat

أجهزتنا الجسمية لا تخلو من نوع الشوكولاته الكيك كات التي أكتسبت شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم والتي الجميع مدمن هذه الشوكولاته اللذيذة .

عملت شركة الكيت كات كل جهدها من أجل أن تصل الكيت كات إلى مكانتها المرموقة الحالية والتي أصبحت في جميع الأسواق العالمية والمحلية لكل دول العالم حتى الأسواق اليابانية .

الكثير من عشاق شوكولاتة الكيت كات KitKat لا يعرفون معلومات كافية عنها , لذلك إذا كنت من محبي الكيت كات فسوف تتعرف على ستة حقائق حولها :

 

البلد الأصلي للكيت كات بريطانيا :

Rowntree’s Chocolate Crisp هو الإسم الأصلي الذي كانت تدعى به شوكولاته الكيت كات والتي تم تصنيعها في أول الأمر في شركة بريطانية تدعى Rowntree ‘s , وبعد سنتين تم تسميتها كيت كات .

في عام 1988 قامت شركة Nestle الشهيرة قامت بشراء شركة  Rowntree’s والتي تولت صناعة الشوكولاته .

 

النكهات الـ200 في اليابان :

كيت كاتسو هو المسمى الياباني لشوكولاتة الكيت كات والتي تم إنتاج 200 نكهة منها عام 2000 , والتي لديها نسبة مبيعات كبيرة في السوق اليابانية , ومن أشهر النكهات الشهيرة للكيت كات في اليابان هي نكهة البيتزا بالإضافة إلى نكهات عديدة مثل نكهة الشاي الأخضر و نكهة الزنجبيل و نكهة صلصة الصويا و نكهة الموز .

 

كيت كات بنكهة البرتقال :

عام 1996 تم تصنيع أول قطعة كيك كات والتي كانت بنكهة البرتقال وبعد تحقيق نجاح في بريطانيا تم صناعة إنتاج عدد من النكهات المختلفة .

 

شعار مختلف لشوكولاتة الكيت كات :

إحتار القائمين على صناعة وإنتاج شوكولاتة  الكيت الكات في إختيار الشعار الملائم للشوكولاته والتي كان من ضمن هذه الشعارات شعار (جيمي بريك) وشعار ( هذا ما تريد ) والتي باءت جميعها بالفشل .

 

التسويق الخرافي لشوكولاتة الكيت كات :

منذ شراء شركة نيستلة لشوكولاتة الكيت كات وهي تعمل على تقديم التسويق الجيد لشوكولاتة الكيت كات فعند نزول الكيت كات إلى الأسواق في سنينها الأول قامت الفنادق وعدد من المحلات التجارية بتوزيع الكيت كات بشكل مجاني اللى العديد من الطلاب وخاصة في الفعاليات التي تقام في اليابان لإجتياز مباريات التسجيل في الجامعات في طوكيو , وكانت الشوكولاته توزع على شكل قلوب جالبة للحظ والتي لم يعرف أي حد أن الجهة التي خلفها هي شركة الكيت كات .

 

نادي Kit Cat Club :

عام 1700 تم إقتباس إسم الكيت كات من النادي السياسي Kit Cat Club والتي تم إستعمالها كعلامة تجارية إلى الأن وذلك كان عام 1911 من قبل شركة Rowntree’s قبل أن يتم شرائها من شركة نيستلة .