التخطي إلى المحتوى

بعد أن قامت شركة سامسونج بإنتاج الهاتف الجديد Galaxy Note 7  والذي تم تصميمه بحيث يحمل شاشة منحنية من الجانبين, ظهرت مجموعة من التسريبات التي تشير إلى توقف شركة سامسونج عن إنتاج هواتف Galaxy S بشاشة مسطحة.

هل تنهي شركة سامسونج إنتاج هواتف  Galaxy S  بشاشة مسطحة
هل تنهي شركة سامسونج إنتاج هواتف Galaxy S بشاشة مسطحة

حيث أن هذه التسريبات ظهرت في الفترة الأخيرة بشكل كبير والتي تؤكد اتجاه شركة سامسونج إلى إنتاج هواتف بشاشات محنية من منحنية من الجانبين فقط خاصة بعد نجاح هذا النوع من الشاشات والذي دل على ذلك نسبة المبيعات العالية التي حققها هاتف Galaxy S edge.

 

السبب الرئيسي وراء إنتاج هواتف بشاشات منحنية

لاحظت شركة سامسونج أنه في الفترة الأخيرة أصبح عملاء الشركة ينجذبون إلى الهواتف الذكية ذات الشاشات المنحنية مما جعل الشركة تتجه إلى إصدار هواتف Galaxy S بشاشات منحنية بدلا من الشاشات المسطحة.

 

وقد أظهر العديد من عملاء شركة سامسونج إهتماما كبيرا بهاتف Galaxy S7 edge عندما تم إطلاقه في الأسواق العالمية بشاشة منحنية من الجانببين حيث أنه حقق نسبة مبيعات عالية مقارنة بهاتف Galaxy S الذي يحمل الشاشة مسطحة, ولهذا تم إنتاج أعداد أكبر من الهواتف ذات  الشاشات المنحنية الجانبين في خلال العام القادم حتى تكون متاحة أمام شريحة كبيرة من عملاء شركة سامسونج.

 

تأثير الشاشات المنحنية على هواتف سامسونج الأخرى

تنتظر شركة سامسونج في هذه اللحظة نسبة مبيعات هاتف Galaxy Note 7 الجديد والذي تم الإعلان عنه منذ فترة قريبة, خاصة أن هذا هاتف تم تصميمه بشاشة منحنية, حيث أن نسبة  هي التي سوف تدعم قرار شركة سامسونج بوقف إنتاج هواتف Galaxy S بشاشات مسطحة خاصة أن الشركة تعتزم إطلاق هاتف Galaxy S8 في العام القادم والذي سوف يحمل إما شاشة منحنية بتصميم جديد أو سيبقى التصميم الحالي ذو الشاشة المسطحة.

 

وبذلك فإن شركة سامسونج تنتظر ردة الفعل من الأسواق العالمية على إختفاء الشاشة المسطحة عندما أطلقت هاتف Galaxy Note 7 بشاشة منحنية, حيث أن هناك مجموعة من العملاء الذين مازالو يفضلون الشاشة المسطحة.

 

شاركها |

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *