التخطي إلى المحتوى

تعتزم شركة سامسونج في الوقت الحالي على إطلاق أحد أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية وهو هاتف Galaxy Note 7, وقد إحتل هذا الهاتف في الفترة القادمة إهتمام العديد من الأشخاص خاصة بعد ظهور العديد من التسريبات المختلفة حوله في المواقع المختلفة.

هاتف Galaxy Note 7 مع ذاكرة عشةائية 6 جيجا بايت
هاتف Galaxy Note 7 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت

ورغم كثرة التسريبات حول الهاتف إلا أن التسريبات ما زالت تتوالى بكثره في الفترة الحالية, حيث ظهرت تسريبات جديدة  تم رصدها من TENNA تؤكد أن هناك نموذج من هاتف Galaxy Note 7 سوف يضم ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت رام.

 

تسريبات TENNA

تؤكد تسريبات TENNA  أن شركة سامسونج سوف تطلق عده نماذج من هاتف Galaxy Note 7 وأن أحد هذه النماذج سوف يحمل ذاكرة عشوائية بحجم كبير 6 جيجا بايت, وهي ميزة جديدة تضاف لهذا الهاتف.

حيث أنه تم رصد هذا النموذج في قوائم TENNA في دولة الصين, وهذا يدل أن هذا النموذج من هاتف Galaxy Note 7 سوف يتم إطلاقها في أسواق الصين.

 

أسعار النماذج المختلفة من هاتف Galaxy Note 7

قدمت شركة سامسونج مجموعة مختلفة من نماذج هاتف Galaxy Note 7 بحيث تختلف في حجم الذاكرة, وهذا أيضا يجعلها تختلف من حيث أسعار الطرح في الأسواق المختلفة, حيث أن أسعار النماذج تأتي بالشكل التالي:

هاتف Galaxy Note 7 الذي يحمل ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت سوف يتم طرحه بسعر 914 دولار أمريكي, حيث أن الذاكرة الداخلية في هذا النموذج سوف تكون بحجم 128 جيا بايت, حيث أن أسواق الصين سوف تنفرد في البداية بهذا النموذج.

النموذج الأصلي من هاتف Galaxy Note 7 سوف يكون بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت رام مع ذاكرة داخلية بحجم 64 جيجا بايت, ويمكن الحصول عليه بسعر 855 دولار أمريكي, وهو النموذج الذي سوف يتم إطلاقه في جميع الأسواق العالمية.

ولم تشر التسريبات إذا كان النموذج الجديد من هاتف Galaxy Note 7 سوف ينطلق من الصين إلى الدول الأخرى أم ستنفرد الصين به.

شاركها |

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *