حافز الصفحه الرئيسيه تحديث , من خلال البوابة الوطنية للعمل طاقات يستطيع المستخدم تحديث بيانات نظام حافز الجديد

طريقة تحديث البيانات على البوابة الوطنية للعمل طاقات :

  1. من خلال الرابط الآتي : https://sso.taqat.sa
  2. يقوم مشتركين نظام حافز القيام بتسجيل الدخول عن طريق الموقع الإلكتروني ( حافز الصفحة الرئيسية ) البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة بنفس الإسم وكلمة المرور السابقة التي قام بالتسجيل بها في نظام حافز .
  3. بعد تسجيل المستخدم تسجيل الدخول على حسابه يعمل على تحديث البيانات من خلال ( الإسم ويجب التأكد من صحة الإسم بشكل كامل – رقم الهوية الوطنية – تاريخ إنتهاء الصلاحيه – تاريخ الميلاد )
  4. تحديث بيانات المستخدم هي الخطوات الأولى التي يقوم بها المستخدم من خلال تسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , لذلك على المستخدم التأكد من صحة هذه البيانات بشكل كامل وذلك للإستفادة كافة الخدمات والميزات المتوفرة له وحقه كمواطن.

عند مواجهة المستخدم أي مشاكل أو عدم التحقق من صحة البيانات التي تكون على الموقع الإلكتروني لبرنامج طاقات , يستطيع المستخدم من خلال الدعم الفني الخاص بنظام طاقات لقسم خدمة العملاء.

خدمة العملاء حافز طاقات

  • 920020301 من الأحد إلى السبت – من الساعة 7 صباحاً إلى 11 مساءً
  • [email protected]

لزيارة الصفحة الرئيسية البوابة الوطنية للعمل طاقات عبر الرابط التالي https://www.taqat.sa

طريقة تحديث حافز الجديد
طريقة تحديث حافز الجديد

 

اخبار حافز نطاقات

يظهر واضحاً الجهود التي تبذلها المملكة العربيه السعودية لتوفير الخدمات المتميزة والمساعدات للمواطنيها في جميع مجالات الحياة , والتركيز على الشباب من خلال عدد من الأنظمه التي تعمل على الحد من نسبة البطالة بين الشباب وتوفير الوظائف والخدمات المناسبة لهم .

وزارة العمل السعودية قدمت برنامج يعمل على مساعدة المواطنين الذين يبحثون عن عمل من يدعى هدف والذي يحتوي على عدد من البرامج أشهرها برنامج طاقات وهو صندوق تنمية الموارد البشرية والذي يدعم الباحثين عن العمل من المواطنين .

ومن ضمن الأنظمة التي تعمل على مساعدة المواطن للحصول على عمل من خلال نظام حافز الي يقدم إعانة مالية والتي تقدر بمبلغ 2000 ريال سعودي بشكل شهري مع دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب .

قامت البوابة الوطنية العمل على نقل برنامج حافز إلى برنامج طاقات حتى يقوم كل المتشركين بالإستفادة بكافة المعلومات والبيانات التي تتم وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التي قامت بإعلانها البوابة الوطنية والذي تم الإنتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية التي يستفيد من نظام حافز إلى البرنامج الجديد طاقات .

من خلال هذا المقال سنتحدث عن خطوات تحديث بيانات مستخدمي نظام حافز للإنتقال لبرنامج طاقات من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة الوطنية للعمل .