هناك بعض المشروبات الفعالة التي تعمل على حرق الدهون ، وتعمل على التخلص من الوزن ، وتعمل على تعزيز عملية الهضم وبالتالي القضاء على نسبة الدهون التي تتراكم في الفخدين والأرداف والبطن ، وتعمل على منح الجسم الطاقة التي يحتاجها ، ومن هذه المشروبات مشروب الليمون المفيد لحرق الدهون ، والذي يحتوي على المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على اذابة الدهون .

عصير لحرق الدهون

عصير لحرق الدهون

فيتكون من حبة من الليمون بقشرها ولتر من الماء وكيسين من الشاي الأخضر ، وملعقة من زيت جوز الهند أو بديلا له زيت الكتان ، وملعقة من خل التفاح ويتم اضافة رشة من الفلفل الحريف ورشة من مسحوق الجنزبيل والستيفا النقية .

طريقة تحضير عصير لحرق الدهون

ويتم تسخين الماء جيدا درجة الغليان ويتم وضع الشاي في الماء المغلي وبعدها يتم ترك الشاي حتى ينقع جيدا لمدة أربع دقائق ، وبعدها يتم اضافة باقي المكونات على الشاء حتى تحصل على الخلسط ممتجز ، وأنتظر لمدة 30 دقيقة ، حتى تتمكن من الحصول على خليط ممتزج جيدا ، ويتم تصفية المشروب وتناوله ساخنا .

فوائد عصير حرق الدهون

فهذا المشروب جيدا ونتيجته فعالة حيث يحتوي على الجنزبيل المفيد لحرص الدهون ، ويحتوي على الليمون الذي يعمل على تعزيز عملية الأيض ، والتخلص من المشاكل التي توجد في المعدة ، ويعمل على التخلص من المواد الثقيلة الموجودة فيها ، فأحرص على تناول هذا الخليط يوميا مرة واحدة فقط حتى تحصل على النتيجة اليت ترغب فيها .