قد تواجه المرأه بعض المشاكل في وزنها فعليها أن تتمتع بقدر كبير من الذكاء في التعامل مع مثل هذه المشاكل فعليها أن تتمكن من عمل الخلطات الطبيعية التي تعمل على منحها الوزن الذي تحتاجه وتعمل على إذابة الدهون ويعد عصير الليمون بالبقدونس من أهم العصائر التي تعمل على التخلص من الوزن وتعمل على إذابة الدهون .

عصير الليمون بالبقدونس لخسارة الوزن

عصير الليمون بالبقدونس لخسارة الوزن

فالبقدونس يحتوي على الخصائص التي تعمل على تحسين عملية الهضم وويعمل على التخلص من السوائل التي توجد في الجسم كما أن البقدونس يعمل على در البول ويعمل على تنظيف الجسم من السموم ومفيد جدا للتخلص من الوزن الزائد .

فوائد صحية لليمون

والليمون يعمل على التخلص من الدهون ويعمل على تنظيم نسبة السكر في الدم كما أنه يعمل على تحسين الوظائف التي تقوم بها المرارة ويعمل على التخلص من السموم والاملاح التي تتراكم في الجسم ، ويحتوي على المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على مكافحة الدهون والخلايا الحارة ويخلص الجسم من الكوليسترول الضار ويعمل على حماية الجسم من الأمراض .

لذا فإن الليمون بالبقدونس يحتوي على الخصائص التي تذيب الدهون ، فيتم عمل العصير التالي :

يتم عصر ليمونة في كوب من الماء ويتم فرم البقدونس وإضافته مع الليمون في الماء المغلي حتى تحلص على النتيجة التي ترغب فيها ، ويتم تناول هذا الخليط على معدة فارغة في الصباح لمدة خمس أيام متتالية حتى تتمكن من التخلص من الدهون ، ويتم تناول راحة لا تقل عن عشرة أيام من هذا النظام ويتم إتباعه مرة أخرى .