تختلف شخصيات الرجال من واحد إلى الأخر ، كما أنه من الممكن أن تقابلي رجل يحمل عدة صفات إذا كانت سيئة أم جميلة لذلك تعرفي على أنواع الرجال معنا في ذلك المقال :

أنواع الرجال وطرق التعامل معهم
أنواع الرجال وطرق التعامل معهم

الرجل الأناني:

وهو الذي لا يهتم بسعادة شخص سوى نفسه ، كما أنه لا يهتم إلى شعور الآخرين ولا يبالي إذا كان مخطئا أم لا فكل ما يهمه هو أن يكون سعيد ويكره أن يتناقش مع الطرف الثاني ولا يتقبل الرأي الأخر .

 

الرجل الذي لا يهتم بمشاعر الأنثى:

وهو عادة ما يتصرف بمبدأ أن الأفعال هي من تثبت المشاعر ويتجاهل الكلمات الرقيقة وتوجيهها لأنثاه وهذا أكثر ما يشعر المرأه بالضييق حيث أن الكلام له دور كبيرة في خلق الحب بين الطرفين والحل في تلك المشكلة هو الحوار الإيجابي أي أنه يجب أن تجلسي معه وتقومي بشرح وجهة نظرك وأنه لابد وأن يتغير ويصبح مشارك لكي في الرأي والأفعال .

 

الرجل الذي له علاقات متعددة:

وهنا لا نقول بأنه من الشرط أن يكون خائناَ ولكن فأنه يعطي لنفسه السماح أن يتكلم مع زميلاته ويتلقى رسائلهم ومكالمتهم بصورة عادية حتى وإن شعرت زوجته بضيق ولكنه لا يسمح أبداَ أن تقوم زوجته بذلك الفعل أياَ كانت نوع العلاقة بينها وبين زميلها والحل أنكِ لا تبدي أي رد فعل إتجاه ذلك العمل حتى يعرف بأنكِ أصبحتي باردة فحتما سياتى عليه الوقت وينتهي عن تلك الأفعال .

 

الرجل العاطفي:

وهو أكثر نوع يعجب المرأه حيث أنه دائماَ فياض المشاعر ويحب أن يشعر إحساسه وشعوره إتجاه زوجته وهذا يحتاج منك إظهار شعورك أيضا وكثرة الإهتمام والعناية به .

 

الرجل الذي لا يحب مساعدة زوجته:

وهذا يتعلق بجوانب كثيرة في الحياه سواء مادية أو معنوية ويكتفي بكونه يعمل وينفق النقود من أجل الأسرة ، كما أنه لا يساندها في أي شيء من أمور الحياه .

 

الرجل البخيل:

وهذه أكثر صفة سيئة من الممكن أن تراها المرأه في زوجها ففي تلك الوقت يتوقف إحساسها تجاهه وتشعر بالإحباط حول حقيقة هذا الرجل خاصة وإن كانت تحبه وهنا لابد من تدخل أحد من العائلة كي يقوم بإصلاح هذا الوضع ليعرف الرجل ضرورة مسئوليته .

 

الرجل المشغول دائما بعمله:

وهو الرجل الذي لا يفصل بين أسرته وبين عمله ودائما ما يفكر به حتى في وقت وجوده وسط أبنائه وزوجته لذلك حاولي أن تجذبيه إليك وتخلقي أجواء جميلة تجعله ينجذب للجلوس معك بالمنزل .

 

الرجل الشكاك:

وهو الذي دائم الشك في من حوله وفي نفسه أيضا ولا يتمتع بأي نوع من أنواع الثقة بالنفس لذلك فإنه يحتاج إلى فرصة منك كي تقومي بدعمه وتمنحيه بعض الكلمات التي تعزز ثقته بنفسه .