كثيرا ما يتعرض البعض منا للكثير من المشاكل تلك التي قد تتمثل في إلتصاق العلكة بملابسهم الخاصة تلك المشكلة التي يبحثون لها عن الكثير من الحلول وذلك للتخلص منها ، فالبعض قد يتمكن من معالجة المشكلة والبعض الآخر قد لا يتمكن من القيام بذلك ، ونتيجة لكل تلك الأمور وأكثر من ذلك فسوف نقدم إليكم اليوم ومن ذلك المقال بعض من الحلول التي تستطيع الإعتماد عليها للتخلص من العلكة الملتصقة بالملابس بشكل بسيط وسهل .

كيفية إزالة اللبان من الملابس
كيفية إزالة اللبان من الملابس

فمن ضمن تلك الطرق البسيطة والسهلة والتي من الممكن الإعتماد عليها تلك التي تتمثل في استخدام المكواة للتخلص من العلكة وذلك من خلال الإعتماد على كيها باستخدام ورقة ووضعها فوق المنطقة المعرضة لإلتصاق العلكة وسوف تجد العلقة تلتصق بالورقة وبذلك نتخلص منها بشكل بسيط وسريع .

 

كما من الممكن أيضا الإستعانة بالثلج المكعب لإزالة العلكة وذلك بوضع الثلج على العلكة والقيام بفركها وذلك لكي تتمكن من التخلص منها بشكل جيد ، فالبعض قد يفضل بوضع قطعة الملابس بداخل الثلاجة بوضعها بداخل كيس بلاستيكي محكم الغلق وذلك حتى تصبح العلكة مجمدة وسهلة التخلص منها.

 

ومع استخدام إحدى الطريقتين تتمكن من إزالة العلكة من ملابسك الخاصة بشكل جيد وبصورة بسيطة وسهلة ، ولذلك ينصح باستخدام إحدى الطريقتين التي تتناسب معك .