دائما ما يختلف الزوجين بسبب سوء تفاهم يجعل الزوج يفهم من خلال كلام زوجته في الهاتف أنها تتحدث عنه وهي لا تتحدث عنه بل تتحدث عن شخص أخر , فتقوم الدنيا وتقعد لسوء تفاهم يحدث بينهم ولأن هو يفعل مثل ما سمعها تتحدث عن الشخص , فيأتي في باله أنه هو ومن هنا نقول إللي على راسه بطحه.

سوء التفاهم بين الزوجين
سوء التفاهم بين الزوجين

وتحدث هذه المشكلة بسبب عدم تحديدك على من تتحدثين أو قد تكوني قومتي بالتحديد ولكن قبل أن يأتي زوجك .

مثال قد تقول الزوجة لصديقتها المتشاجرة مع زوجها أن لا تحزن وأن الرجال جميعهم سواء وهم أنانين ولا يحسون بغيرهم , وأنهم دائمين التشاجر مع غيرهم وهذه سمة من سماتهم , فيسمع الزوج ذلك الكلام فيخيل له أنها تتحدث عنه بسبب صيغه الجمع .

 

ومن هنا يأتي الخلاف وينتظرها عندما تغلق الهاتف ليبدأ بالمشاجرة وأنها دائما تسيء له أمام الجميع , وقد تتفاقم المشكلة إذا لم تهدئي وتخبريه قصدك.

قد تكون عفويتك تغضب زوجك عند تحدثك عن جميع الرجال وعدم إستثناءه فحاولي التصرف معه بدبلوماسية وأخبريه قصدك وتخطي أي خلاف يحدث.

 

الجميع يختلف في الصفات والطباع وطبعك يختلف عن طبع زوجك , ولكن العشرة هي وحدها قادرة على أن تجعلكوا تفهمون بعض حتى تصيروا شيئا واحدا , وتعرفون عيوبكم وتحاولون التغلب عليها والتصرف بحنكة .

 

في الحقيقة إذا كنا نتحدث عن العفوية فالمرأه تكون صادقة كل الصدق في هذا الوقت , أما إذا كنت لا تحس أنك تفعل مثل هذه الأشياء فلن تتضايق عند سماعها تقول هكذا .