التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لتهدئة الجيوب الأنفية
وصفات طبيعية لتهدئة الجيوب الأنفية

وصفات طبيعية لتهدئة الجيوب الأنفية , كثير من الأشخاص يعانون من مشكلات عديدة في الجيوب الأنفية التي تكون نتيجة لأسباب عديدة تختلف من شخص لآخر , لذا نقدم لك سيدتي اليوم وصفات طبيعية لتهدئة الجيوب الأنفية , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة :

 

وصفات من الطبيعة لتهدئة الجيوب الأنفية :

البابونج لتهدئة الجيوب الأنفية

قومي بشراء عشبة البابونج من العطار ثم قومي بطحنها جيدا وبعد ذلك قومي بحفظها في وعاء صغير الحجم مغلق لتقومي بإستنشاقها عدة مرات في اليوم لمدة 5 دقائق , كما يمكنك غليها مع كمية من حبة البركة والمياه ثم اشربي منه فنجان 3 مرات في اليوم , فيتميز البابونج بقدرته العالية على علاج إلتهابات الجيوب الأنفية.

الثوم لتهدئة الجيوب الأنفية

إحرصي على تناول 2 فص أو فصين من الثوم يوميا أثناء فترة الإصابة بالجيوب الأنفية حيث أن الثوم مضاد حيوي طبيعي وفعال وطويل المدى يقاوم من إلتهاب الجيوب الأنفية كما أنه يقلل من أعراضها ويعطي نتيجة فعالة وسريعة.

الأناناس لتهدئة الجيوب الأنفية

إحرصي على تناول عصير الأناناس يوميا كما يمكنك تناوله كثمرة , حيث يتميز الأناناس بإحتوائه على مركب البروميلين الفعال كثيرا في علاج إلتهاباتالجيوب الأنفية ويهدئ أيضا من إلتهاباتها .

الفجل الحار لتهدئة الجيوب الأنفية

يمكنك أخذ معلقة من الفجل الحار ثم قومي بإضافة مياه مغلية ثم اتركيه لمدة 10 دقائق وبعد ذلك قومي بتصفيته ثم تناوله , فيعتبر من المضادات الحيوية الرائعة لأمراض الجهاز التنفسي كما أنه يعمل على تهدئة مشكلات الجيوب الأنفية .

شاركها |

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *