كيف تبني ثقتك بنفسك
كيف تبني ثقتك بنفسك

كيف تبني ثقتك بنفسك ؟

في هذه الحياه تعاني كثير من النساء في العالم بقلة الثقة لكثير من الأسباب ، ومن الممكن أن تكون عدم الثقة بدون أسباب واضحة ولكن في معظم الأحيان قد تؤثر عدم الثقة بسلبية ، ويجب أن تعرف كل أمرأه أن الثقة بالنفس هي أهم شيء يجب أن تتحلى به المرأه لكي تعيش حياه كريمة .

يجب على كل أمرأه أن الثقة بالنفس تبدأ من الصغر وهي التي تميز أمرأه عن أخرى ولكن كثير من النساء تفقدت هذه الثقة .

ولكي تعرف عزيزتي المرأه ما هي الثقة هي بكل سهولة عدم الإهتمام برأي الأخرين فيها لأنها دائما تحس أنها تتخذ القرارات السليمة وهي تكون مقتنعه بكل التصرفات والأفعال التي تفعلها ، وهذه الثقة ترجع بصورة إيجابية على معرفتها بقدراتها وأيضا طريقة كلامها أمام الناس ، ويجب أن تعرفي أن الشخص الواثق من نفسه ومقتنع بنفسة لا يستطيع أحد أن يهز ثقته بنفسه ، وفي أغلب الأحيان هذا الشخص يكسب ثقة الأخرين ، كما أن هذا الشخص يدافع أفكاره وأراءه بكل شراسة أمام الناس .

أما إذا كان الشخص ليس عنده ثقة في نفسه وهو عكس الأول تمام ويظهر ذلك في كل شيء يفعله وهي في معظم الأحيان قد تصف بالغباء لأنه دائما قليل الحضور والتواجد بين الناس وهو دائما لا يتكلم أمام الغرباء وأنه في معظم الأحيان لا يقدر أن يقول رأيه حتى ولو كان صحيح .

ومن الممكن أن يكون هذا الشخص قد يكون عنده شخصية جميلة ورائعة وحلوة ، ولكن عدم وجود الثقة تؤثر علية بصورة سلبية وهي تؤثر على حياته .

ويجب أن يعرف كل إنسان أن الكمال لله وحده .