اعشاب لتنشيط المبايض , الحمل الطبيعي من حلم كل الناس حول العالم ، يوجد معوقات للحمل تجعله يتأخر ، ولكن مشكلة المبايض ونشاطها يمثل مشكلة لدى الكثيرات ، واليوم سوف نحاول تنشيط المبايض دون اللجوء للعلاج الغالي الثمن أو التوجه للعيادات ، معنا مجموعة أعشاب طبيعية ومتاحة في كل مكان يمكن تجربتها لتنشيط المبايض وحدوث الحمل .

اعشاب لتنشيط المبايض

اعشاب لتنشيط المبايض

عشب القراص :

تحتوي على مجموعة هائلة من المعادن والفيتامينات ، وتعمل كمقوي للجسد وتفيد الجسم بالعناصر الهامة ، ويوجد بها مادة تسمى الكلوروفيل وهي تعمل على تنظيم التوازن للهرمون داخل الجحسد وينشط المبايض .

قش الشوفان :

وهي تتكون من قشور الشوفان ومن المتعارف عليه أن الشوفان وقشوره به نسبة عالية جدا من المواد التي تغذي وتمد الجسد بالفيتامينات ، وتعمل على تنشيط الغدد الصماء وتعمل كمنشطة للمبايض وحدوث الحمل وبذلك تساعدك على الحمل بأمان .

أوراق التوت :

يوجد عشبة تدعى بعشبة التوت الأحمر وتوجد خصيصا لدى القبائل بالهند وتعرف لديهم منذ ألاف السنين ، ولها فاعلية كبيرة جدا ، خصوصا في تقوية جدار رحمك ، يوجد بها عناصر غذائية هامة ومن أهم الفيتامينات الموجودة بها الكالسييوم الهام لبناء الجسد ، وهي تعمل على تنظيم أي إضطراب هرموني .

عشبة فيتكس :

من الأعشاب الهامة للنساء فهي تعرف أنها عشبة نسائية فهي تزيد من نشاط المبايض ، وتدعى بعفيفة شجرة التوت البري ، فهي تعمل على تنظيم وظائف الجسد وتعمل على تنظيم الغدة النخامية والتي يوجد بها هرمون الأستروجين الخاص بحدوث الحمل ، وبذلك فهي تزيد من فرص الحمل بزيادة الخصوبة والنشاط بالمبايض .