في معظم الأحيان تعاني كثير من الفتيات وأيضا من النساء خصوصا عندما تحرم من وجود حبيب أو زوج في حياتها ، ولذلك فهي تشعر بالوحدة دائما والفراغ ، وهناك من الرجال أيضا من يشعر بالوحدة والفراغ في حياته.

إلى أي مدى يوجد الفراغ بداخلك
إلى أي مدى يوجد الفراغ بداخلك

والفراغ هو مجموعة أحاسيس تجمع كلها لتكون فجوة كبيرة وعند ذلك يصعب التعامل معه ، ولكن يجب أن تعرفي ما الذي يجعلك تحسي بذلك وكيف لها أن تعيش على هذا الوضع .

 

يجب عليك أن تعرف أن الأمر صعب وليس بسهل ولا يطاق ، ولكن يجب أن تعلم أنه من الممكن أن تتخلص من هذا الفراغ بكل سهولة وكي تتخلص من اليأس يجب أن ننظر إلى الأشياء الجميلة التي أنعم الله عليك بها ، وقد تفقد بعض الأحباب وقد يغيب أخرون من حياتك لكنك يجب أن تعرف أنك شخص ذكي وعلى ذلك أنت بصحة جيدة ، ويجب أن تحمد الله على النعم التي تملكها ولا توجد عند الأخرين .

 

إن الإنسان يجب أن يتعلم من أخطائه وأن ما حصل ذلك هو الفراغ الذي قد يكون نتيجة خطأ لخطأ ، ويجب عليك أن تقوم بتصحيحه والإستفادة من كل الأخطاء ، وأن يجب عليك أن نأخذ درس على أخطاء في حياتك ، ويجب أن تعرف أن الإنسان في هذه الحياه من الممكن أن يحدث منه بعض الأخطاء ، ويجب عدم اليأس ولكن يحاول أن يغير من نفسه .

 

يجب أن يكون عندك إيمان قوي وتؤمن بالقدر وأن ما يحدث لنا في هذه الحياه وهو شيء مقدر لك ، وقد يكون بداخله الخير الكثير وأنت يجب عليك أن تفعل ذلك لكي تنعم بعيش في هذه الحياه وتكون دائما في سعادة تماما وفي صحة جيدة وحاول دائما أن تتوكل على الله وتؤمن بالقدر .