يجب على الإنسان أن يعرف أن العالم يراه مثل ما يرى هو نفسه فإذا كنت ترى نفسك أنك تعمل ما عليك وأنت راضي عن نفسك فيجب أن تعلم أن العالم يرى ذلك .

كيف تكون واثق من نفسك ؟
كيف تكون واثق من نفسك ؟

يجب على كل إنسان لكي يكون واثق من نفسه أن يحاول أن يجعل صورته دائما جميلة ومتكاملة ويجب أن ينعكس الثقة بالنفس إلى من حولك ، وعلى الإنسان التغلب على مشاكل الحياه المستمرة معنا والصعاب وتحديات الحياه التي تمر على الإنسان في حياته وحتى لا يكون دائما يحس بتأنيب الضمير المستمر .

 

يجب على الإنسان أن يعرف أن الحياه قصرة ولا يعرف أحد متى سيموت ، ولذلك يجب عليه أن يعيش كل لحظة وكل دقيقة بكل حب وأن يحاول أن يتمتع ويحاول أيضا أن ينسى مشاكل الحياه لأنه لا يعرف متى يكون أخر يوم في عمره ، ويجب أن يحمد الله دائما ولا يحاول أن يعيش في الأحزان والآلم وأن يحمد الله على موهبه من أشياء جميلة ، ويحاول أن يرضى عن الوضع والمكانة الذي هو فيها وأيضا عليه ألا يتجاهل نقطة الضعف لديه كي يعرف أن يتخلص منها وتبدله بصفات حميدة .

 

يجب على كل إنسان في صباح أن يقف أمام المرأة، ويحاول أن يبتسم إبتسامة كبير جدا وجميلة ليعطي نفسه الثقة طول اليوم .

 

يجب على الإنسان أن يعرف أن أقرب طريق للوصول إلى حب الناس هو الإبتسامة وليس الضحك الكثير ولا المبالغ فيه الذي يفعله للهروب من الوضع المولم الذي التخلص منه .

 

يجب أن تعرف صفات الشخص الواثق من نفسه لأنه لا يخشى التحدث مع الأخرين في أي مشكلة عكس الشخص الذي ليس عنده ثقة في نفسه فأنه دائما يخشى مواجهة العالم من حوله .