شواطئ ريو دي جانيرو
شواطئ ريو دي جانيرو

شواطئ ريو دي جانيرو

تضم منطقة ريو دي جانيرو عدد من الشواطئ السياحية تلك التي ينصح دائما بزيارتها لكونها تشتمل على عدد من المعالم الجذابة والرائعة في طبيعتها ، كما تميزت تلك الشواطئ بطبيعة جذابة من شأنها أن تزيد الإنجذاب السياحي لتلك الشواطئ بشكل كثيف للغاية ، ولذلك سوف نمدكم بأهم تلك الشواطئ خلال تلك الأسطر القادمة .

شاطئ كوبا كابانا
شاطئ كوبا كابانا

فيعد شاطئ كوبا كابانا الواقع في البرازيل من أشهر تلك الشواطئ التي ينجذب إليها ملايين السائحين بشكل دائم ، فالشاطئ يقع على مساحة تصل إلى أربعة كيلو متر ، فعلى تلك المساحة يضم الشاطئ مجموعة من الفنادق السياحية وأيضا المطاعم التي توفر أشهى المأكولات لزوارها ، كما يوفر الشاطئ لزائريه برنامج سياحي مميز للغاية .

ويعد شاطئ إيبانيما أيضا من ضمن تلك الشواطئ التي أتخذت شهرة كبيرة للغاية ، فقد أصبح من ضمن تلك الشواطئ التي ينجذب إليها الكثيرين ، كما أن دخول الشاطئ يلزم دفع مبلغ نقدي من الرسوم المالية .

وكما أن من أشهر تلك الشواطئ وأكثرة مكانه لدى السائحين ومشاهير العالم شاطئ ليبلون فهو من الشواطئ الساحرة بطبيعتها يحرص الكثيرين على زيارته خاصة أنه يوفر لزواره مختلف أنواع الأنشطة الترفيهية التي يستمتعون بممارستها ، ولذلك فقد أصبح الشاطئ الوجهه الأساسية لتلك المنطقة .