كيفية عمل عصير الأفوكادو
كيفية عمل عصير الأفوكادو

كيفية عمل عصير الأفوكادو

يحتوي نبات الأفوكادو على العناصر الغذائية التي تعمل على تعزيزصحة الجسم ، وتعمل على التخلص من الكثير من الأمراض فقد ثبت أن الأفوكادو يعمل على تعزيز صحة الجسم ، والتخلص من السموم التي تتراكم فيه ، كما أنه يحتوي على الملينات التي تعمل على التخلص من أمراض الجهاز الهضمي ، وتعمل على تعزيزصحة الجسم والتخلص من مشاكل عسر الهضم ، كما أن الأفوكادو يحتوي على الخصائص الفعالة التي تعمل على التخلص من نسب السكر الزائدة في الدم ، ويعمل على التخلص من الكوليسترول الضار الذي يوجد في الجسم ، ومن ثم التخلص من مرض تصلب الشرايين .

ويعمل على منح البشرة الأحماض الأمينية التي تعمل على تعزيز خلاياها ، وتعمل على التخلص من الشوائب التي توجد فيها ، كما أنه يحتوي على الفيتامينات التي تعمل على منح البشرة الرطوبة واللمعان وتزيد من نضارة البشرة ، كما أنه يحتوي على المعادن التي تعمل على تعزيز الشعر ، والتخلص من الأمراض التي تصيبه ويعمل على حماية الشعر من التلف .

فيتم تحضير عصير الأفوكادو المفيد للجسم والصحة عن طريق إحضار ثلاث ملاعق من العسل وواحدة من ثمر الأفوكادو ونصف كوب لبن زبادي ، كوب لبن ، مكعبات ثلج .

ويتم تقشير نبات الأفوكادو ، ومن ثم التخلص من البذرة الخاصة به ووضعه في الخلاط ويتم ضرب المكونات بعضها البعض ووضع الخليط فيما بعد في كأس ويتم تقديمه بهذا الشكل .