اجمل الاماكن في النرويج

تشتمل النرويج على عدد من الوجهات السياحية المميزة التي يستمتع زوار النرويج بزيارتها ، فتعد من ضمن تلك المناطق والوجهات السياحية التي تضمها تلك التي سوف نقوم بعرضها عليكم خلال الأسطر القليلة القادمة :

المضايق
المضايق

تعد المضايق إحدى الوجهات السياحية التي تضمها النرويج والتي تتمثل في الشلالات والجبال التي تضمها النرويج ، فتلك المضايق تشتمل على عدد من الوجهات المميزة ، ولذلك أصبحت تلك المضايق تنضم اليوم لهيئة اليونسكو للحفاظ عليها وعلى طبيعتها الجذابة .

مدينة أليسند
مدينة أليسند

وتعد مدينة أليسند إحدى المدن التي تختص بتربيه الأسماك فيها ، تميزت تلك المدينة بإنجذابها للسائحين بشكل كبير ، كما قد تميزت أيضا بكونها مدينة تضم عدد من الثقافات المتنوعة التي تجعلها من المدن المميزة والمحببة لزيارتها .

منطقة تونجا
منطقة تونجا

وتعد منطقة تونجا التي عرفت باسم منطقة اللسان القزم إحدى المناطق التي ينجذب إليها السائحين في النرويج حيث تشتمل على عدد من الوجهات التي تواكب التصميم العصري الجليدي الأكثر تميزا على الإطلاق .

مدينة بيرجن
مدينة بيرجن

وتعد مدينة بيرجن من المدن التي تتكاثف فيها تساقط الثلوج بشكل دائم وأيضا تميزت بالمنازل الملونة وإنتشار الأشجار في شوارها ، وأيضا تضم المدينة بعض من المتاحف التي تكون محط لإنجذاب الزوار إليها ، ولذلك فقد أصبحت تلك المدينة محط لإنجذاب الكثيرين من الزوار من مختلف أنحاء العالم .