قرية الصيد في النرويج " قرية رين "
قرية الصيد في النرويج ” قرية رين “

قرية الصيد في النرويج ” قرية رين “

قرية رين إحدى الوجهات السياحية الموجودة في النرويج والتي قد تميزت بسحر جمال طبيعتها ، تلك القرية التي تختص بالصيد ، كما أنها تشتمل على الكثير من المقتنيات التي جعلتها من أماكن الجذب السياحي المتمثلة في الجبال المرتفعة ، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء ، بالإضافة إلى مسطحات المياه التي تميزت بصفاء مياهها ، وتعد قرية الصيد لدى الكثيرين مكان مميز لقضاء عطلة سياحية أكثر تميزا .

قرية الصيد في النرويج " قرية رين "
قرية الصيد في النرويج ” قرية رين “

وتعد قرية رين من ضمن القرى السياحية التي قد تميزت بمناخها المعتدل في فصول الصيف ، وفي فصول الشتاء تتساقط فيها الثلوج التي يجدها الكثير من السائحين مكان مميز لتزلج .

وقد تعددت الأنشطة الترفيهية التي يستمتع بممارستها زوار القرية والتي هي تتمثل في الصيد كإحدى الرياضات الرئيسية ، بالإضافة إلى ذلك أيضا ركوب الدراجات وأيضا التزلج فوق الجليد ، ويستمتع الكثيرين أيضا بركوب الدراجات البخارية والإستمتاع بالتمشية بها في القرية والعمل على إكتشافها .

ويستمتع زوار القرية أيضا بشراء الهدايا التزكارية من خلال المحلات التجارية المنتشرة في القرية ، فكل تلك الأمور وأكثر من ذلك جعلت الكثيرين ينجذبون إلى تلك القرية بشكل كثير سنويا وتزداد نسبة زوارها عاما بعد الأخر وذلك للإستمتاع بقضاء وقت ممتع وسط تلك الطبيعة المتمثلة في الجبال والمرتفعات والمساحات الشاسعة الخضراء ، بالإضافة إلى مستنقعات المياه .