التخطي إلى المحتوى

لو أنكي من البنات التي تعرفت على أحد من الزملاء و أعجبتي به و أنتي دائما تقضي معظم الوقت معه و مع مرور الوقت تعودت على أن تقومي بحضور الحفلات و حضور جميع المناسبات معه دائما و لكن أنتي تريدي أن تعترفي له بحبك و الرغبة في الإرتباط به و لكن كل بنت تعرف جيدا أن لابد أن تكون الخطوة الأولى من الشاب لأن دائما البنت تخاف أن تصرح عما بداخلها لأنها تخاف أن تقابل بالرفض أو تكوني أنتي الشخص الذي لا يريده و لكن هناك إشارات تساعدك في الحصول على الشاب الذي تريديه .

خطوات لتجعلينه يقع في حبك

لا تكوني متسرعة :

يجب عليكي أن تعرفي أن لابد أن يبدأ الشاب بالخطوة الأولى فلا تكوني متعجلة لأن هناك أسباب أخرى يجب أن تعرفي من الممكن أن يكون يحتاج إلى بعض الوقت لكي يعرفك جيدا حتى لا يندم في المستقبل و ينتظر الفرصة المناسبة حتى يتكلم فلا تستعجلي .

حاولي أن تخفي مشاعرك تجاه من تعجبي به :

لابد أن تعرفي أن الشاب لا يحب البنت التي تظهر إهتمامها به لأنه يحب أن تكون الخطوة الأولى له .

لا تمارسي معه أي نوع من أنواع الضغط :

يجب أن تعرف البنت أن الرجل لا يحب البنت التي تضغط عليه و يجب أن تعرفي أنكي لو فعلتي ذلك يجعله يبعد عنك لأنه يحب أن تكون على الوضع المادي و الإجتماعي و لا تتذمري و أن تحاولي الوقوف جانبه .

حاولي أن تكوني له الصديقة المقربة و تتأكدي أنه لو أنتي البنت التي يريدها فهو لا يستطيع البعد عنك و لكن سيحاول أن يعرف كل شيء عنكي من أخبارك أو يسأل عنكي دائما و هو في هذا الوقت ستعرفي إذا كنتي أنتي البنت التي يريد أن يرتبط بها أم لا .

 

شاركها |

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *